أكرم القصاص - علا الشافعي

النيابة تتسلم تقرير الطب الشرعى فى "مذبحة الشروق"

السبت، 29 سبتمبر 2018 10:46 ص
النيابة تتسلم تقرير الطب الشرعى فى "مذبحة الشروق" جثة - أرشيفية
كتب ــ أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسلمت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، تقرير الطب الشرعى فى الواقعة المعروفة إعلاميا "بمذبحة الشروق"، والذى تضمن نتائج تحليل “DNA”، الخاصة بالأطفال الأربعة ضحايا الحادث مع الأم.

 

وجددت محكمة جنح القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمود حمدى، حبس "كرم.م" المتهم بذبح زوجته وأطفاله الأربعة بمدينة الشروق، و3 متهمين آخرين 15 يوماً، لاتهامهم بالقتل العمد والتحريض والتستر.

 

كانت قد أمرت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد السرجانى، حبس 3 أشخاص متهمين بتحريض المتهم " كرم.م" على قتل زوجته وأطفاله الأربعة، والتستر عليه 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهمين هم: "محمد.م" شقيق المتهم، "عاطف.ا"، سائق، "مصطفى.م" صديق المتهم.

 

استمعت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، لأقوال 3 أشخاص بينهم شقيق المتهم " كرم.م"، فى اتهامهم بتحريض المتهم على قتل زوجته وأطفاله الأربعة.

 

واعترف المتهم بقتل زوجته " منال " وأطفاله الأربعة، لشكه في سلوك زوجته، موضحا أنه انتقل للسكن بمدينة الشروق منذ سنتين، وتعرفت زوجته على مجموعة من السيدات، مؤكدا بأن زوجته هى من توسطت له بالعمل عند "عودة " صاحب العمل الذى يعمل عنده.

 

وأضاف المتهم، خلال التحقيقات، بأنه شك في سلوك زوجته، لعدم معرفته عن مصدر الأموال التى لاحظ أوجدها بحوزتها، خاصة أنها تتقاضى 400 جنيه فقط من عملها كخادمة، مستطردا:" منذ 4 شهور  قررت تطليق المجنى عليها بعد مشاجرة كبيرة نشبت بيننا، وبعد ما عثرت على كرتونة بها 4500 جنيه تحت السرير عندى، وقالت لى إنها أموال الجيران، ومن وقتها وأنا أشك فيها، إلى أن عرفت أنها تخوننى".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة