فيديو.. احتفالية خاصة بـ"إنفانتينو" رئيس فيفا في شرم

السبت، 29 سبتمبر 2018 11:27 م
فيديو.. احتفالية خاصة بـ"إنفانتينو" رئيس فيفا في شرم انفانتينو وأحمد أحمد اليوم فى شرم الشيخ
كتب- أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل الاتحاد الافريقي لكرة القدم، اجتماعاته غدا الأحد، وذلك بعد وصول اليوم السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم إلى شرم الشيخ.

وحرص مسئولو الاتحاد الأفريقى لكرة القدم على استقبال السويسرى جيانى إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولى للعبة، باحتفالية خاصة، على هامش تواجده فى شرم الشيخ لحضور الجمعية العمومية غير العادية للكاف.

جانب من احتفالية اليوم
جانب من احتفالية اليوم

 

الاحتفالية شهدتها مدينة السلام اجتماع الكاف بحضور أحمد أحمد رئيس الاتحاد الافريقي وهاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة وعضو اللجنة التنفيذية فى الكاف والفيفا وأعضاء الجمعية العمومية بالاتحاد الأفريقى ورؤساء وأعضاء لجان الكاف المختلفة، والمزمار والطبل البلدي كفولكلور مصري.

ألقى أحمد أحمد كلمة على هامش الحفل رحب خلالها برئيس الفيفا ضيف الجمعية العمومية، وأكد على أن اللعبة تسير الآن فى طريق صحيح نحو مزيد من التطوير والتحديث وتفاعل إنفانتيو مع ترحيب رئيس الكاف وأبدى سعادته بالاستقبال الحافل فى مصر، مشيرًا إلى أنه سعيد بالتواجد فى مدينة السلام شرم الشيخ والتى يعتبرها من أجمل المناطق فى العالم، مضيفا أن مصر تتمتع بأمان غير عادى، وانه يتمنى أن يجد الأوقات على مدار العام للحضور إلى مصر ومدنها الساحرة.

أيضا أشاد إنفانتينو بالتطورات الكبيرة التى تشهدها الكرة الإفريقية مؤخرًا والعمل الجاد الذى يقوم به كل العاملين على إدارة شئون الكرة الأفريقية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة