أسطورة ليفربول: التقليل من قدرات محمد صلاح أمر سخيف

السبت، 29 سبتمبر 2018 01:37 م
أسطورة ليفربول: التقليل من قدرات محمد صلاح أمر سخيف محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى جون بارنز، أحد أساطير نادى ليفربول الإنجليزى، ثقته فى قدرة النجم المصرى محمد صلاح على تقديم موسم مميز مع ليفربول، مستبعداً نجاح اللاعب فى تكرار إنجاز الموسم الماضى بالوصول إلى الهدف الـ40.

وقال جون بارنز، فى تصريحات لصحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، "واثق من قدرة محمد صلاح على التألق مع ليفربول الموسم الحالى، لكن فى الوقت ذاته استبعد تكرار تسجيل 40 هدفاً مع الفريق مثلما فعل الموسم الماضى".

وأضاف أسطورة ليفربول، "محمد صلاح لعب دوراً كبيراً فى قيادة ليفربول لتحقيق 7 انتصارات متتالية بمختلف المسابقات الموسم الحالى، صحيح لم يسجل جميع الأهداف، لكنه يقدم مستويات رائعة فى المباريات".

وتابع، "محمد صلاح لديه هدف يسعى لتحقيقه وهو قيادة ليفربول لحصد لقب الدورى الإنجليزى الغائب عن خزائن النادى منذ عام 1990، وأرى أن تسجيل محمد صلاح لـ20 هدفاً بجانب الحصول على لقب البريميرليج سيكون موسماً رائعاً للنجم المصرى".

واصل أسطورة ليفربول تصريحاته قائلاً، "محمد صلاح ليس ظاهرة الموسم الواحد، والتقليل من قدرات اللاعب لمجرد ابتعاده عن التهديف أمر سخيف، وعلى الجميع أن يقوم بتقييم ما يقدمه محمد صلاح داخل أرض الملعب من بناء الهجمات وصناعة الاهداف واستخلاص الكرة من المنافسين وليس التركيز على أهدافه فقط".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

يسر

شكرا بارنز

أخدم نفسك بالتركيز فى كل مباراة على حدا وموفق أن شاء الله يا صلاح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة