موعد مباراة الزمالك والقادسية الكويتى اليوم الجمعة 28 / 9 / 2018 والقنوات الناقلة

الجمعة، 28 سبتمبر 2018 01:00 ص
موعد مباراة الزمالك والقادسية الكويتى اليوم الجمعة 28 / 9 / 2018 والقنوات الناقلة مباراة الذهاب بين الزمالك والقادسية
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق فى السادسة والنصف مساء اليوم، الجمعة، مباراة الزمالك والقادسية الكويتى، باستاد نادى النصر بدولة الكويت ، فى إياب دور الـ32 من منافسات البطولة العربية للأندية .

مباراة الزمالك والقادسية أصبحت مصيرية بالنسبة للمارد الأبيض الذى يسعى لتحقيق الفوز بعد انتهاء مباراة الذهاب فى برج العرب بالتعادل السلبى لذلك يحتاج الأبيض للفوز أو التعادل الإيجابى على أقصى تقدير للتأهل للدور المقبل.

جروس ذاكر القادسية بالفيديو

قبل مباراة الزمالك والقادسية حرص السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للأبيض على مشاهدة أكثر من مباراة للفريق الكويتى لتحديد نقاط القوة والضعف لدى بطل الكويت أبرزها مباراة الذهاب بين الفريقين وكذلك لقاء القادسية أمام الكويت في كأس السوبر الكويتي بالإضافة إلى آخر مباريات القادسية ببطولة الدوري والتي أقيمت في الفترة الماضية .

لاعبو الزمالك يأملوا المشاركة أمام القادسية

ويأمل أكثر من لاعب بالزمالك فى الحصول على فرصة المشاركة خلال مباراة القادسية على رأسهم أحمد مدبولى المتواجد بالقائمة البيضاء لأول مرة وكذلك محمد عنتر و حميد أحداد وعمر السعيد و عبد الله جمعة ، بينما تتجه النية لدى جروس للاعتماد على نفس العناصر التى خاضت المباريات الأخيرة لضمان وجود انسجام بينهم خاصة مع ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية لضمان التأهل.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام القادسية

من المتوقع أن يخوض الزمالك مباراة القادسية بتشكيل يضم كلا من:"محمود جنش فى حراسة المرمى، حمدى النقاز ومحمود الونش ومحمود علاء وأحمد فتوح فى خط الدفاع، طارق حامد وفرجانى ساسى وأوباما وإبراهيم حسن فى خط الوسط، كهربا وكاسونجو أو عمر السعيد فى خط الهجوم".

اقبال جماهيرى على مباراة الزمالك و القادسية

على الجانب الآخر، من المتوقع أن تشهد مباراة الزمالك و القادسية إقبالا جماهيريا كبيرا حيث يتسلح الفريق الكويتى بالجماهير الغفيرة المنتظر حضورها بعدما شهدت تذاكر اللقاء اقبالا كبيرا رغم بلوغ سعر التذكرة الواحدة 5 دينار كويتى أى ما يوازى قرابة 300 جنيه مصرى ووجه النادى الدعوة لكافة جماهيره لحضور اللقاء خاصة أنه يتوقع تواجد العديد من المصريين لمؤازرة الأبيض فى ظل شعبية الجارفة فى الكويت .

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك و القادسية

تذاع مباراة الزمالك والقادسية الكويتى عبر قناة أبو ظبى الرياضية فى تمام الساعة السادسة و النصف مساءا بتوقيت القاهرة .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة