وزير التنمية المحلية يوجه المحافظين بمراجعة تجهيزات المستشفيات والوحدات الصحية

الجمعة، 28 سبتمبر 2018 08:17 ص
وزير التنمية المحلية يوجه المحافظين بمراجعة تجهيزات المستشفيات والوحدات الصحية اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية
كتب - أشرف عزوز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، المحافظين بالمراجعة الكاملة لكافة التجهيزات القائمة بالمستشفيات والوحدات الصحية المختلفة، والتأكد من توافقها مع معايير السلامة المطلوبة، خاصة ما يتعلق منها بالتعامل مع كل من الحالات الطبية الحرجة وحضانات الأطفال وأجهزة الغسيل الكلوى .

 

وشدد وزير التنمية المحلية على ضرورة إجراء المحافظين للمراجعات الكاملة للمستشفيات والوحدات الصحية بنطاق كل محافظة بالتنسيق مع وزارتى الصحة والتعليم العالى، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى للحكومة.

 

وأكد اللواء محمود شعراوى على أهمية سرعة موافاة الوزارة بنتائج المراجعات التى سيقومون بها المحافظين للعرض على الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء.

 

كما وجه اللواء محمود شعراوى المحافظين بضرورة قيام المختصين بمجالس المدن والأحياء التابعة للمحافظة بالتيقن من استيفاء طلبات الترخيص للمصاعد، وتطبيق الكود المصرى لأسس تصميم وشروط تنفيذ المصاعد .

 

وأكد اللواء محمود شعراوى ضرورة تفعيل المواد القانونية واللائحية الحاكمة فى هذا الشأن، سواء للمبانى الجديدة أو تركيب مصعد فى مبنى قائم، لجميع العقارات السكنية والتجارية والإدارية والحكومة.

 

كما طالب وزير التنمية المحلية المحافظين بضرورة المرور الدورى لمراجعة ومتابعة الحالة الفنية، والتأكد من إجراء الصيانة المطلوبة للمصاعد الحالية، سواء للعقارات السكنية أو التجارية أو الإدارية أو الحكومية، واتخاذ ما يلزم نحو التصدى لأى إهمال فى هذا الشأن حفاظاً على أرواح المواطنين وممتلكاتهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة