مدير أمن القليوبية يجرى حركة تنقلات لرؤساء المباحث الجنائية

الجمعة، 28 سبتمبر 2018 04:50 م
مدير أمن القليوبية يجرى حركة تنقلات لرؤساء المباحث الجنائية اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية

القليوبية نيفين طه
أجرى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، حركة تنقلات داخلية لضباط أمن القليوبية، وشملت الحركة، المقدم محمد عبد الله حسن رئيس مباحث كفر شكر، والمقدم أحمد سامى رئيس مباحث قسم ثان بنها، والمقدم محمد فتحى رئيس مباحث قسم أول بنها، والمقدم إبراهيم بحبح رئيسا لمباحث مركز بنها، والمقدم محمد السعيد رئيس مباحث قسم قليوب، والمقدم أيمن جابر رئيس مباحث مركز قليوب.
 
كما تم الإبقاء على المقدم المقدم أحمد سامى عفيفى رئيسا لمباحث مركز طوخ، والمقدم إسماعيل خطاب رئيس لمباحث قها، ونقل المقدم محمد عبد الله السايح لرئيس مباحث شبين القناطر، والمقدم أحمد عبد العليم رئيسا لمباحث قسم العبور، والمقدم حازم سعد رئيسا لمباحث مركز الخانكة، والمقدم محمد عشماوى رئيسا لمباحث قسم الخانكة. 
 
والمقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، والمقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، والرائد محمد عبد الله رئيسا لمباحث الخصوص.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة