ماذا قال الدرندلى ومرتجى عن توافد أعضاء الاهلي في عمومية اللائحة؟

الجمعة، 28 سبتمبر 2018 12:30 م
ماذا قال الدرندلى ومرتجى عن توافد أعضاء الاهلي في عمومية اللائحة؟ الدرندلي يدلى بصوته
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى خالد الدرندلى، أمين الصندوق النادى الأهلى سعادته بحضور أعداد كبيرة من أعضاء النادى للجمعية العمومية غير العادية، اليوم؛ للتصويت على مشروع لائحة النظام الأساسى الجديدة، قائلاً إنه ينتظر تحطيم رقم قياسى فى الحضور.

 
ويعقد الأهلى اليوم، جمعية عمومية غير عادية، للتصويت على لائحة النظام الأساسى للنادى التى تم تجهيزها بواسطة فقهاء القانون وخبراء في جميع المجالات.
 
وتابع الدرندلى أن أعضاء الأهلى فخورين بحضورهم للجمعية العمومية، وأنه أسعده كثيرا مشهد وقوف الأعضاء فى طوابير منظمة؛ من أجل التصويت.
 
وأضاف أمين الصندوق، قائلا: «الأعضاء تبدو على وجوههم سعادة كبيرة، ولا يوجد أى شىء يتسبب فى غضبهم وداعبنى أحد الأعضاء، قائلاً: التوقيت المحدد للتصويت قليل للغاية وأنه كان يتمنى البقاء لوقت أطول داخل الخيمة».
 
أكمل الدرندلى حديثه، قائلا:«نحن كأعضاء مجلس إدارة لا نتواجد فى الخيمة؛ من أجل الدعاية للائحة ولكن من أجل مساعدة الناس والتسهيل عليهم».
 
وأختتم الدرندلى حديثه متوجها بالشكر لكل أبناء الأهلي، مؤكداً أنهم قدوة دائما لكل الأندية الأخرى.
 
من جانبه، قال خالد مرتجى، عضو مجلس إدارة النادى إن مقر النادى بالجزيرة، يشهد اليوم عرسا كبيرا، بالحضور المكثف من أعضاء الجمعية العمومية بالنادي؛ لكتابة دستور الأهلي.
 
وأضاف مرتجي: أعضاء الأهلي هم من صنعوا دستور النادي، وذلك من خلال حضورهم وتفاعلهم مع اللقاءات المفتوحة، وتقديم الاقتراحات والمشاركة الفاعلة من أجل وضع دستور النادي.
 
وأشار عضو مجلس إدارة النادي إلى أن الأهلى سباق دائما، وأن هناك تعظيما كبيرا للجمعية العمومية من خلال فتح باب الحوار والنقاش لمدة اقتربت من شهرين؛ من أجل وضع دستور يليق باسم النادي، وتمت الاستجابة لرغبة الأعضاء وتعديل ما يزيد على 50 بندا بناء على الاقتراحات التي تلقاها المجلس من الجمعية العمومية.
 
وشدد مرتجي على أن أعضاء الأهلى هم الأكثر حرصا على النادي، وعلى استمرار نجاحاته، موضحاً أنه لم يخسر يوما الرهان على أعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأهلي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة