أكرم القصاص - علا الشافعي

عدوا الـ50 ولسه منورين.. 10 نجوم تحدوا أعمارهم بالأكشن والرياضة والأفلام

الجمعة، 28 سبتمبر 2018 01:21 م
عدوا الـ50 ولسه منورين.. 10 نجوم تحدوا أعمارهم بالأكشن والرياضة والأفلام عدوا الـ50 ولسه منورين
كتبت هبة مكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد انضمامه لأصحاب العقد الخامس من عمرهم، احتفل ويل سميث بعيد ميلاده الـ50 يوم الثلاثاء الماضى بقفزة تاريخية من طائرة هيلكوبتر وسط حضور إعلامى وأسرى كبير، ونقلها مباشرة على صفحاته على وسائل التواصل الاجتماعى ليتمكن متابعيه من رؤيته، حيث ظل يتدرب على القفزة لمدة 6 أشهر، لقتل الخوف بداخله ونجحت التجربة.
 
لكن نجم هوليوود لم يكن الوحيد الذى أثبت أن العمر مجرد رقم فى شهادة الميلاد، فمازال العديد من النجوم تخطوا عمر الـ50 لكن لا يبدو عليهم أعمارهم ومازالوا فى أوج شهرتهم، حيث يعرض لهم الأفلام فى السينمات حالياً ويقومون بتصوير المشاهد الخطيرة فى أفلامهم دون الاستعانة بدوبلير ولهم نشاطات مختلفة أخرى بجانب التمثيل.
 
توم كروز
توم كروز
 

1- توم كروز

بالرغم من أنه يبلغ من العمر 56 عاماً، إلا أنه لا يبدو عليه هذا العمر، نجم هولييود الذى يعرض له فى السينما حالياً الجزء السادس من سلسلة أفلامه Mission Impossible يرفض الاستعانة بممثل بديل لأداء المشاهد الصعبة والخطيرة ويصمم على القيام بها بنفسه برغم تقدمه فى العمر، وكان كروز قد أصيب خلال قيامه بقفزة خطيرة من سطح أحد المبانى بلندن ليصطدم بجدار مبنى آخر بقوة أثناء تصوير الجزء الاخير، و"كروز" يهوى القيام بالرحلات البحرية وويمارس رياضة المبارزة والركض وتسلق لصخور والمشى لمسافات طويلة.
 
كيانو رييفز
كيانو رييفز
 

2- كيانو ريفز

نجم أفلام "The Matrix" الشهير تم عامه الـ54 هذا الشهر لا يبدو عليه التقدم فى العمر أيضاً، اشتهر بأفلامه الأكشن وقيامه بحركات قتاليه خطيرة، حيث تعلم ما يقرب من 200 حركة مختلفة لفنون القتال اثناء تصويره أجزاء فيلم "The Matrix"، ويعشق ركوب الدراجات النارية ويصور حالياُ الجزء الثالث من سلسلة أفلامه "John Wick".
 
ساندرا بولوك
ساندرا بولوك
 
 

3- ساندرا بولوك

جميلة هوليوود أصبحت أيضاً فى عامها الـ54 ، وفى عام 2015 حصلت ساندرا على لقب أجمل امرأة فى العالم فى سن الـ50 من مجلةPeople ، وعن التقدم فى العمر قالت ساندرا إنه أصبح أمراً سهلاً لأنى أتعامل مع الأمر بشروطى الخاصة، وإلى جانب إنتاجها الأفلام السينمائية ، ظهرت ساندرا مؤخراً فى فيلم البطولة النسائية "Ocean’s 8" الذى حقق إيرادات مرتفعة وتنتظر عرض فيلمها "Bird Box" آخر العام الحالى.
 
شارون ستون
شارون ستون
 
 

4- شارون ستون

تبلغ من العمر 60 عاماً لكن مازالت متألقة وجميلة، وعند سؤالها عن سر ذلك قالت إنه ترطيب البشرة.. فهى تضع كريمات الترطيب ليلا ونهاراً على بشرتها منذ الصغر وتعتقد شارون أن الشيخوخة والتقدم فى العمر شىء عظيم، فتقول إن "جيلهم محظوظ لأنهم مازالوا يتمتعون بالمظهر الرائع بالرغم من بلوغهم هذا العمر"، وإلى جانب تعاقدها على عدة أفلام فى عام 2019، عرض لها هذا العام مسلسل "Mosaic" من إنتاج شركة HBO عن السيرة الذاتية للكاتبة أوليفيا لايك.
 
جوليان موور
جوليان موور
 
 

5- جوليان موور

نجمة هوليوود ذات الـ57 عاماً وصاحبة البشرة الخالية من العيوب كان لها رأى آخر فى طريقة الحفاظ على نفسها برغم تقدمها فى العمر، وهى الاحتماء من أشعة الشمس، فتقوم جوليان بارتداء الملابس ذات الأكمام الطويلة عندما تذهب فى النزهات المشمسة، وتقول جوليان "حتى وإن لم أبدو بشكل جيد بهذا المظهر لكنى أحمى نفسى من الشمس"، وبالرغم من تقدمها فى العمر كان جدولها هذا العام مزدحماً حيث عرض لها فى الأيام الماضية فيلم "Bel Canto" وفيلم "Gloria Bell".
 
دينزل واشنطن
دينزل واشنطن
 
 

6- دينزل واشنطن

نجم الأكشن الذى أوشك على الدخول فى عامه الـ64 لم يمنعه تقدمه فى العمر من القيام بحركات الأكشن فى الجزء الثانى من فيلم الغموض والجريمة "Equalizer 2" الذى عرض الشهر الماضى فى السينمات محققاً إيرادات عالية.
 
هالى بيري
هالى بيري
 
 

7- هالى بيرى

فى أغسطس 2016، بدأت هالى بيرى العقد الخمسين من عمرها واستقبلت عامها الـ50 وقتها بصدر رحب حيث كتبت على صفحتها على إنستجرام "بترحاب وأذرع مفتوحة.. استقبل عامى الـ50، فانا محظوظة للغاية لوصولى لهذا"، وتحافظ هالى على مظهرها لكى تشعر بالشباب مهما تقدمت فى العمر بتناول الفاكهة ولعب الرياضة بشكل يومى واتباع أنظمة غذائية مفيدة والاعتناء ببشرتها، وتصور حالياً الجزء الثالث من فيلم "John Wick" مع النجم كيانو ريفز.
 
براد بيت
براد بيت
 
 

8- براد بيت

فى ديسمبر المقبل سيحتفل النجم براد بيت بعيد ميلاده الـ55، وتساءل العديد عن السر العجيب وراء المظهر الجذاب للنجم وكيف مازال يبدو كالشاب برغم تخطيه الـ50 عاماً بالرغم من المشاكل التى تحيط به حالياً بسبب معركة الحضانة بعد انفصاله عن زوجته أنجلينا جولى وقضية الطلاق التى مازالت فى ساحات المحاكم، ويصور حاليا براد بيت دوره فى فيلم "Once Upon a Time in Hollywood" مع النجم ليوناردو دي كابريو والعملاق آل باتشينو.
 
جيمي فوكس
جيمي فوكس
 
 

9- جيمى فوكس

الكوميدى والمغنى وكاتب الأغانى ومنتجها ومنتج أفلام ايضاً سيتم عامه لـ51 بعد أشهر قليلة، الممثل الحائز على جائزة الأوسكار دخل عامه الخمسين بقرارات جديدة فتخلص من إدمانه على الكحول وينتظر عرض فيلمين له فى السينمات ويمارس رياضة ركوب الدراجات مع حبيبته "كايتى هولمز" الزوجة السابقة للنجم توم كروز.
 
نيكول كيدمان
نيكول كيدمان
 
 

10- نيكول كيدمان

النجمة الأسترالية، احتفلت العام الماضى ببلوغها عام الـ50، بحوار صحفى وفوتوسيشن فى الماء لمجلة ستيلر الأسترالية، وعبرت عن سعادتها البالغة وقتها بأنها أصبحت فى الخمسين من عمرها، حيث قالت "أنا سعيدة للغاية بكونى فى الخمسين من عمرى وأعتقد أن هذا ما يحدث مع أعياد الميلاد بمجرد أن تصل إلى عمر معين فتشعر بالرضا والتقبل لأى شئ يحدث"، ومع وقتها المزدحم بين تصوير الأفلام والمسلسلات التليفزيونية، حيث يعرض لها حالياً المسلسل الناجح "Big Little Lies" احتفلت نيكول بدخولها العقد الخامس من عمرها بحفلة عائلية مع زوجها المطرب "كيث أوربان" وبناتها وأختها وأولادها.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة