ضبط سائق استولى على سلسلة طالب إعدادى بالإكراه خلال توصيله للدرس

الجمعة، 28 سبتمبر 2018 10:33 م
ضبط سائق استولى على سلسلة طالب إعدادى بالإكراه خلال توصيله للدرس العميد محمد فوزى مدير مباحث الاسماعيلية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط مباحث ادارة مرور الاسماعيلية القبض على سائق، اتهمه مدرس بسرقة السلسة الخاصة بنجله أثناء توصيله لتلقى الدروس .

كان اللواء محمد على حسين، مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من العميد محمد فوزى مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بورود بلاغ للرائد عادل الجزار رئيس مباحث المرور من "محمد.ع.م"42 عاما مدرس مقيم بدائرة قسم ثان الإسماعيلية، يقول فى بلاغه إنه حال استقلال نجله "إياد" 12 عاما طالب، سيارة أجرة لا يعرف أرقامها، من شارع الجعيص دائرة قسم ثالث الإسماعيلية إلى منطقة الحرفى، قام سائق السيارة بتغيير طريق السير لطريق جانبى وهدد نجله وسرق سلسلة فضية من رقبته، وحاول سرقه هاتفه المحمول، لكن لم يتمكن.

وباجراء التحريات السرية ومراجعة الكاميرات الأمنية والمرورية تم تحديد السيارة، وتبين أنها تحمل أرقام "ط ص ل 4476" أجرة الإسماعيلية ملك "عبدالمجيد.م.ع"، تم عمل عدة أكمنة لضبط السيارة، أسفرت إحداها عن ضبط السيارة وقائدها"احمد.إ.ح"35 عاما سائق ومقيم دائرة قسم أول الإسماعيلية.

وبمواجهة السائق بما أسفرت عنه التحريات والضبط ،اعترف بارتكابه الواقعة، وباستدعاء المبلغ ونجله، تعرف الطالب على السائق والمسروقات، "سلسلة فضية".

 تم التحفظ على المتهم والسيارة والمضبوطات، وتحرر المحضر اللازم بواقعة الضبط، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة