رضا البلتاجى: تجربة الـvar فى مصر لن تمنع أخطاء الحكام

الجمعة، 28 سبتمبر 2018 11:44 ص
رضا البلتاجى: تجربة الـvar فى مصر لن تمنع أخطاء الحكام الحكم الدولى السابق رضا البلتاجى
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد رضا البلتاجى، رئيس لجنة الحكام السابق وعضو مجلس النواب عن دائرة حلوان، أن هناك حملات تشويه يتعرض لها حكام مصر الفترة الأخيرة لا أساس لها، مشيراً إلى أن أخطاء التحكيم لم ولن تنتهى فى كل دوريات العالم.
 
وأضاف البلتاجى، فى تصريحاته اليوم ببرنامج صباح الرياضة على قناة نايل سبورت، أن حكام مصر بخير ولا يوجد بينهم حكم يتمنى الخطأ أو له مصلحة مع أى نادٍ على الإطلاق، وحكام مصر أشرف حكام العالم.
 
وأشار عضو مجلس النواب إلى أن خطأ الحكم لا يتحمله فى مصر سوى رئيس لجنة الحكام، وهذا أمر غريب وظالم للغاية، بالرغم أن هناك عملا شاقا وجادا جدا تقوم به لجنة الحكام الرئيسية برئاسة عصام عبد الفتاح.
 
وألمح رئيس لجنة الحكام السابق إلى أن تقييم الحكام فى مصر ظالمة، سواء من كل المحللين وخبراء التحليل الفنى فى كل الاستوديوهات الفضائية، بالرغم من إجادتهم فى مواقف ومباريات كبيرة أدارها حكام مصريون على أعلى مستوى.
 
وناشد عضو مجلس النواب كل منظومة كرة القدم الرفق بحكامنا خلال الفترة المقبلة لأن الحكم هو أهم عنصر يجب مساندته ودعمه كما تتم مساندة ودعم اللاعبين والأجهزة الفنية ورؤساء الأندية من قبل الجماهير .
 
وطالب البلتاجي الجميع بضرورة التكاتف من أجل الحفاظ على المسابقة وبطولة الدورى حتى لا نندم على أي تصرفات مسيئة قد تضر بمصلحة كل عناصر اللعبة .
 
وعن تطبيق تقنية الفيديو ال VAR فى الدوري الممتاز المصرى، أكد رئيس لجنة الحكام السابق أنها مكلفة للغاية ولن تنهى على وقوع الحكام فى الأخطاء لأن الأخطاء جزء من متعة كرة القدم فى كل العالم ولم ولن تنتهى من الملاعب أبداً.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة