المملكة تواصل دعمها لليمنيين..مركز الملك سلمان يوزع 1500 سلة غذائية بمأرب

الجمعة، 28 سبتمبر 2018 06:21 م
المملكة تواصل دعمها لليمنيين..مركز الملك سلمان يوزع 1500 سلة غذائية بمأرب مساعدات المملكة فى اليمن
إيمان حنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل المملكة العربية السعودية دورها الإنسانى فى اليمن كقائدة للتحالف العربى الداعم للشرعية ، حيث قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بتوزيع 1500 سلة غذائية في مديرية الجوبة في محافظة مأرب، و يستفيد منها حوالى 9000 يمنى،  ضمن مشروع توزيع 102,170 سلة غذائية تستهدف عدة محافظات يمنية.

ويأتي التوزيع في إطار المشروعات الإنسانية المقدمة من المملكة ممثلة بالمركز للشعب اليمني التي بلغت حتى الآن 277 مشروعًا .

 

ومن جانبه أكد الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة، المستشار بالديوان الملكى السعودى والمشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، أن دول التحالف لديها اهتمام كبير فى الجانب الإنسانى، وحريصة على الشعب اليمنى بفئاته ومناطقه ومحافظاته كافة.

 

وأوضح الربيعة، وفقا لوكالة الأنباء السعودية، أن دول التحالف تقوم بجهود ضخمة لرفع معاناة الشعب اليمنى سواء كان فى المجال الإغاثى العاجل أو المجال الصحى، مشيرا إلى أنه كان بالأسابيع الماضية تركيز كبير على رفع معاناة الشعب اليمنى فى محافظة الحديدة، وإيجاد ممرات آمنة للمدنيين وطرق آمنة للقوافل والحملات الإنسانية جرى فيها الاتفاق مع الأمم المتحدة.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة