الشارع شارعنا.. بوسى شلبى تلتقط صورة تذكارية مع يسرا فى شارعها بالجونة

الجمعة، 28 سبتمبر 2018 11:27 ص
الشارع شارعنا.. بوسى شلبى تلتقط صورة تذكارية مع يسرا فى شارعها بالجونة بوسي شلبي ويسرا فى "شارع يسرا"
كتبت - هبة مكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصت الإعلامية بوسى شلبى على التقاط صورة تذكارية مع الفنانة يسرا بجوار لافتة "شارع يسرا" فى مدينة الجونة بمحافظة الغردقة، حيث أطلقت إدارة مدينة الجونة السياحية اسم النجمة يسرا على أحد شوارعها، كنوع من التكريم لها عن تاريخها الحافل فى عالم الفن.
 
 
 
وكانت يسرا قد صرحت أن إطلاق اسمها على هذا الشارع لم يكن عشوائياً، حيث اعتادت الإقامة فى أحد الفنادق الموجودة فى هذا الشارع عند زيارتها للجونة، وتحرص يسرا على التقاط صور تذكارية فى شارعها عند زيارتها للمدينة.
 
 
 
 
وهنأ العديد من الفنانين النجمة يسرا عند إطلاق اسمها على شارع فى مدينة الجونة، حيث نشرت الفنانة السورية كندة علوش عبر حسابها على موقع الإنستجرام الصورة التذكارية التى التقطتها يسرا بجوار لافتة شارعها فى الجونة، وكتبت رسالة تهنئة لها، "بتستاهلى بلد بحالها تكون متسمية باسمك مو بس شارع.. لأنو ما اجا ولا رح يجي بجمالك وحضورك ولطفك ومحبتك وأخلاقك، شكرًا على المحبة اللى بتغمرينى فيها كل ما أكون معك.. بحبك اكتر ما بتتخيلى".
 
كما علقت الفنانة أحلام، على صفحتها بموقع "تويتر"، "تستحق وبكل جدارة.. مبروك للفنانة الكبيرة يسرا، سعيدة لها وهذا أقل تكريم لها ولمسيرتها وعطائها".
 
تغريدة أحلام
تغريدة أحلام

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة