اخبار يوفنتوس اليوم عن استعداد أليجرى لمباراة القمة ضد نابولى

الجمعة، 28 سبتمبر 2018 03:59 م
اخبار يوفنتوس اليوم عن استعداد أليجرى لمباراة القمة ضد نابولى رونالدو وأليجرى مدرب يوفنتوس
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث ماسيمليانو أليجرى المدير الفنى لفريق يوفنتوس عن استعدادات فريقه لمواجهة نابولى المقرر إقامتها غدا فى الجولة السابعة من الدورى الإيطالى على ملعب أليانز أرينا بتورينو.

أليجرى يتحدث عن قمة يوفنتوس ضد نابولي

اليجري مدرب يوفنتوس
اليجري مدرب يوفنتوس

 

قال أليجرى فى المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة الغد: "نابولي يستحق الإشادة على العمل الكبير في السنوات الماضية . كذلك يوفنتوس على استمرارية الفوز، قد نلعب بـ2 أو 4 في منتصف الملعب على حسب الصفات التي سوف نجتاحها لتلائم خط الهجوم الذي سيتم اختياره"

وتابع أليجرى قائلا: "نابولي يدافع بشكل مختلف عن العام الماضي. لكن هجومهم مازال قوي و متفاهم، لذلك علينا أن نؤدي مباراة كبيرة. لأن النتيجة فقط لا تحدد مسار الموسم. نحن جيدون هذا الموسم لكن أمام نابولي علينا أن نكون أكثر من ذلك. "

رونالدو يقود هجوم يوفنتوس ضد نابولى

رونالدو فى مران يوفنتوس
رونالدو فى مران يوفنتوس

 

أكد أليجرى أن كريستيانو رونالدو سيقود هجوم يوفنتوس غدا وسينضم للتشكيل الأساسى كل من ماتويدي وبيانيتش وكيلّيني وبونوتشي وساندرو، ولم يقرر بقية العناصر.

وعن إيقاف رونالدو مباراة واحدة أوروبيا قال: "سعيد بأن كريستيانو سيكون متاح لمواجهة مانشستر يونايتد فى الجولة بعد القادمة، هو يحتاج المزيد من التجانس مع الفريق وهذا سيأتي مع الوقت."

وتابع أليجرى قائلا: "في اللقاءات الكبرى مثل الغد, التفاصيل الصغيرة تصنع فارق كبير. نصوب كثيراً و نسجل قليلاً. ربما نسجل أكثر غداً "

أليجرى يبحث عن رد الاعتبار

كارلو انشيلوتي
كارلو انشيلوتي

 

"نريد أن نرد هزيمة الموسم الماضي. نحن في انطلاقة رائعة وستكون مباراة هامة لذا نتوقع الدعم الكامل من جمهورنا الكبير "

"علينا التركيز على المباراة في حين أن نابولي سيركز على جدول الدوري. لذا علينا أن نحتفظ بهدوئنا لأنها ستكون مباراة بدنية بدرجة كبيرة "

"غداً لقاء القطبين الذين تصارعا على لقب الدوري في السنوات الماضية. نابولي أصبح يسجل كثيراً و يستقبل قليلاً. اختلفوا عن العام الماضي لكن يظلوا فريق كبير"

"أنا وكارلو أنشيلوتي مدرب نابولي متشابهان. نحن ننتمي لنفس المدرسة التدريبية. لقد فاز بالكثير لكن لكلٍ منا شخصيته."

"نابولي خلفنا بثلاث نقاط كما أن إنتر عاد إلى طريق الانتصارات. الفوز صعب و فريق واحد سيفوز باللقب. لذلك المنافسة على الدوري ستكون تحدي كبير. كذلك باقي البطولات "

"مستوى لاعبي نابولي لم يختلف عن الموسم المنصرم. يمكنك أن ترى لمسات أنشيلوتي على أداء الفريق ."

"لم يكن هناك الكثير من الوقت للتحضير للقاء. لكنه نفس الحال بالنسبة إلى نابولي. سيكون لقاء هائل و إن كان يمثل أهمية أكبر لنابولي نظراً لموقع كلاً منا بجدول الدوري."

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة