إقبال كثيف على الجمعية العمومية بالأهلى.. طوابير للتصويت على دستور القلعة الحمراء.. ظهور حمدى وغالى وإكرامى وعبدالحفيظ.. بيبو أول الحاضرين و"لقطة المنديل" تخطف الأضواء.. وكراسى متحركة لكبار السن.. فيديو وصور

الجمعة، 28 سبتمبر 2018 01:50 م
إقبال كثيف على الجمعية العمومية بالأهلى.. طوابير للتصويت على دستور القلعة الحمراء.. ظهور حمدى وغالى وإكرامى وعبدالحفيظ.. بيبو أول الحاضرين و"لقطة المنديل" تخطف الأضواء.. وكراسى متحركة لكبار السن.. فيديو وصور أعضاء النادى الأهلى أثناء التصويت على اللائحة
كتب فتحى الشافعى - محمد عراقى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد فرع النادى الأهلى بالجزيرة إقبالاً كثيفاً من أعضاء النادى، فى الساعات الأولى لفتح أبواب التصويت على مشروع لائحة النظام الأساسى الجديدة.

ويعقد الأهلي اليوم جمعية عمومية غير عادية للتصويت على لائحة النظام الأساسى للنادى التى تم تجهيزها بواسطة فقهاء القانون وخبراء فى جميع المجالات.

وكان مجلس إدارة الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، دعا أعضاء الجمعية العمومية للمشاركة فى التصويت على مشروع اللائحة الجديدة، والتواجد بأعداد كبيرة لكى تكون الجمعية العمومية الحالية هى الأكبر فى تاريخ الأندية المصرية.

ونرصد فى السطور التالية أبرز مشاهد الساعات الاولى فى عمومية الأهلى..

طوابير طويلة

اصطف أعضاء الأهلى فى طوابير طويلة للدخول إلى خيمة التصويت بشكل منظم للغاية، معبرين عن سعادتهم بالمشاركة فى إقرار مستقبل النادى بأنفسهم.

ويكتمل النصاب القانونى للجمعية العمومية للنادى بحضور 12500 عضو للتصويت على لائحة النظام الأساسى التى تم طرح النسخة النهائية منها منذ عدة أيام.

عمومية الاهلى (5)

الخيمة التصويتية للنادى الأهلى فى عمومية تعديل اللائحة
 

كراسى متحركة لكبار السن

فيما حرصت الإدارة التنفيذية بالنادى الأهلى على توفير كراسى متحركة للتيسير على كبار السن أثناء التصويت على لائحة النظام الأساسي للنادى خلال انعقاد الجمعية العمومية غير العادية اليوم الجمعة.

 

إيقاف التسجيل بسبب صلاة الجمعة
 

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للتصويت على لائحة النظام الأساسي للنادي الاهلي أعلنت إيقاف تسجيل الأعضاء للمشاركة في التصويت على اللائحة لمدة ساعة لإقامة صلاة الجمعة.

وأعلنت اللجنة إيقاف عملية التصويت من الساعة الثانية عشرة حتى الواحدة ظهرا، على أن تستأنف عملية التصويت بعد الواحدة وتستمر حتى السابعة مساء اليوم.

الخطيب أول الحاضرين

حرص محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، على التسجيل فى كشف حضور الجمعية العمومية غير العادية والتصويت على مشروع لائحة النظام الأساسى الجديدة، وحضر "بيبو" إلى مقر الأهلى بالجزيرة منذ صباح اليوم لمتابعة عملية تصويت الأعضاء على مشروع اللائحة، والتصويت على مشروع اللائحة.

عمومية الاهلى (3)

الخطيب ورانيا علوانى والدماطى
 

واستعاد "بيبو" مهاراته الكروية خلال مشاركته فى عموية الأهلى الطارئة لاعتماد اللائحة، مداعباً "منديلاً" سقط من يده على قدمه وقام بالتقاطه بيده قبل أن يسقط على الأرض فى موقف يظهر مهاراته الكبيرة.

ظهور حسن حمدى وحسام غالى وإكرامى وميهوب وعبد الحفيظ

وحرص عدد كبير من رموز القلعة الحمراء على الحضور إلى مقر الأهلى للمشاركة فى الجمعية العمومية، وأبرزهم حسن حمدى رئيس النادى الأهلى الأسبق، وحسام غالى وإكرامى الشحات وسيد عبد الحفيظ وعلاء ميهوب وأسامة حسنى وماهر همام وفتحى نصير.

عمومية الأهلى (1)

الكارنيه أو البطاقة شرط إدلاء عضو الأهلى بصوته فى عمومية اللائحة

أكدت اللجنة المشرفة على عمومية لائحة الأهلى ضرورة إحضار كارنيه سارٍ للعضوية أو بطاقة سارية تضمن تصويت العضو على لائحة النادى الجديدة فى الجمعية العمومية، وأكد المسئولون أنه لا يستوجب وجود البطاقة والكارنيه معاً، ويكفى تواجد أى منهم لدى العضو للإدلاء بصوته، بعد شكوى الأعضاء من هذا الأمر.

 

عمومية الاهلى (1)
إقبال كثيف من أعضاء الأهلى على عمومية تعديل اللائحة
 
 
عمومية الاهلى (2)
إقبال كثيف من أعضاء الأهلى على عمومية تعديل اللائحة
 
 
عمومية الاهلى (4)

أعضاء مجلس إدارة الأهلى 

 
 
عمومية الاهلى (6)
تصويت الأعضاء فى كشوف الحضور
 
عمومية الاهلى (7)
الخطيب يدلى بصوته
 
عمومية الاهلى (8)
إقبال كثيف من اعضاء الاهلى
 
عمومية الاهلى (9)
رانيا علوانى ومحمد الدماطى
 
عمومية الاهلى (10)
طارق قنديل عضو مجلس الأهلى
 
عمومية الاهلى (11)
خالد الدرندلى عضو الأهلى 
 
عمومية الاهلى (12)
أعضاء الأهلى 
 
عمومية الاهلى (13)
الأهلى يخصص كراسى خاصة لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة
 
عمومية الاهلى (14)
خالد الدرندلى عضو المجلس مع أحد أعضاء عمومية الأهلى
 
 
عمومية الأهلى (2)
 
عمومية الأهلى (3)
 
عمومية الأهلى (4)
 
عمومية الأهلى (5)
 
عمومية الأهلى (6)
 
عمومية الأهلى (7)
 
عمومية الأهلى (8)
 
عمومية الأهلى (9)
عمومية الأهلى (9)

 

عمومية الأهلى (10)
عمومية الأهلى (10)

 

عمومية الأهلى (11)
عمومية الأهلى (11)

 

عمومية الأهلى (12)
عمومية الأهلى (12)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة