خالد صلاح

نائب الرئيس اليمنى يتوعد الحوثيين من داخل جبهة مران بصعدة

الجمعة، 28 سبتمبر 2018 01:52 م
نائب الرئيس اليمنى يتوعد الحوثيين من داخل جبهة مران بصعدة الفريق الأحمر يتفقد جبهة مران فى صعدة
كتبت إيمان حنا
إضافة تعليق

توعد نائب الرئيس اليمنى نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن على محسن الأحمر الحوثيين بالهزيمة قريبا، ورفع العلم الجمهورى فى مران بصعدة (شمالى اليمن) وإعادة المحافظة لسيطرة الشرعية.

جاء ذلك خلال زيارة الأحمر لمواقع الجيش فى الملاحيظ ومران بمحافظة صعدة لتفقد أحوال المقاتلين الأبطال، وهنأ أبطال لواء العروبة بذكرى العيد الوطنى لثورة 26 سبتمبر الخالدة، والتى تتزامن مع انتصارات كبيرة حققها أبطال الجيش بدعم الأشقاء فى التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

كما شهد نائب الرئيس عرضاً عسكرياً رمزياً لمنتسبى لواء العروبة احتفاءً بالذكرى الـ56 لثورة الـ26 من سبتمبر، ونوه إلى أن صعدة كانت أول من واجه هذه العصابة الحوثية الإجرامية العنصرية وأول من دفع ثمن انقلابها على البلاد، وواجه أبناء صعدة بشراسة أفكاره الإيرانية الفارسية الدخيلة، مؤكداً أن المحافظة تتحرر اليوم من هذه الفئة المتمرة الانقلابية وتتنفس نسائم الحرية بفضل تضحيات أبطال الجيش وفى مقدمتهم منتسبى لواء العروبة الأبطال والأحرار من أبناء صعدة ودعم دول التحالف بقيادة السعودية.

وقال نائب الرئيس "نجدد العهد والوعد الذى قطعه الرئيس عبدربه منصور هادى رئيس الجمهورية برفع العلم الجمهورى فى جبال مران، وإعادة صعدة إلى حاضنة الجمهورية والدولة والاتجاه لبناء اليمن الاتحادى المكون من ستة أقاليم وها أنتم اليوم على مقربة من إنجاز هذا الوعد".

وأضاف "لن تكون صعدة منصة لإطلاق الصواريخ باتجاه الأشقاء وباتجاه مكة المكرمة، كما يحاول الحوثى تصويرها، ولن نسمح له بأن ينظر لأبناء هذه المحافظة الأبطال من مختلف المديريات مجرد كونهم مقاتلين يغامر بأرواحهم يزج بهم بالقوة فى حربه الإرهابية والعبثية التى يشنها على بقية محافظات الجمهورية، وستعود صعدة كما عرفها كل اليمنيين".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة