خالد صلاح

جروس يحذر لاعبى الزمالك من "مطب الإسماعيلى" قبل مواجهة القادسية

الجمعة، 28 سبتمبر 2018 11:08 ص
جروس يحذر لاعبى الزمالك من "مطب الإسماعيلى" قبل مواجهة القادسية جروس المدير الفنى للزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر السويسرى جروس المدير الفنى للزمالك لاعبى الفريق من خطورة الاستهانة بالقادسية الكويتى، مشدداً على ضرورة الاستفادة من المطب الذى تعرض له الإسماعيلى أمس الجمعة بالبطولة العربية.

ويحل الزمالك فى السادسة والنصف مساء اليوم، الجمعة، ضيفاً على نظيره القادسية الكويتى، باستاد جابر الأحمد الدولى، فى إياب دور الـ32 من منافسات البطولة العربية للأندية .

الزمالك يدخل مواجهة القادسية الكويتى ساعيا لتحقيق الفوز بعد انتهاء مباراة الذهاب فى برج العرب بالتعادل السلبى، لذا يحتاج الأبيض للفوز أو التعادل الإيجابى على أقصى تقدير للتأهل للدور المقبل.

وكان الإسماعيلى قاب قوسين أو أدنى من توديع البطولة العربية بعدما تمكن فريق الكويت الكويتى من معادلة نتيجة مباراة الذهاب التى فاز بها الدراويش بثنائية دون رد، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التى ابتسمت للفريق الأصفر 4-2 بفضل خبرة عصام الحضرى حارس الإسماعيلى.

ومن جانبه طالب جروس لاعبى الزمالك بضرورة التركيز على حسم المباراة مبكراً خوفاً من توتر اللقاء وتسجيل القادسية هدف يربك حسابات الفريق الأبيض ويزيد صعوبة المباراة.

وحرص جروس، خلال الأيام الماضية، على مشاهدة أكثر من مباراة لفريق القادسية لتحديد نقاط القوة والضعف لدى بطل الكويت، أبرزها مباراة الذهاب بين الفريقين، وكذلك لقاء القادسية أمام الكويت فى كأس السوبر الكويتى، بالإضافة إلى آخر مباريات القادسية ببطولة الدورى والتى أقيمت فى الفترة الماضية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة