هوس الثراء السريع يقتل أبناء الصعيد.. دجالون يدفنون شباب المنيا أحياء أملا فى استخراج الكنوز الأثرية.. مجموعة أصدقاء يفقدون زميلهم في بطن الأرض ويتخلصوا من جثته.. الجناة: الشيخ أقنعنا بوجود كنز

الخميس، 27 سبتمبر 2018 01:00 م
هوس الثراء السريع يقتل أبناء الصعيد.. دجالون يدفنون شباب المنيا أحياء أملا فى استخراج الكنوز الأثرية.. مجموعة أصدقاء يفقدون زميلهم في بطن الأرض ويتخلصوا من جثته.. الجناة: الشيخ أقنعنا بوجود كنز المتهمين بالبحث عن آثار
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هوس البحث عن الكنوز الأثرية، مازال يراود البعض فى الصعيد، حيث أقنع أحد الدجالين مجموعة من الأشخاص بوجود كنز أثرى أسفل منزل أحدهم، وطلب منهم الحفر والبحث عنه.

 

صاحب المنزل وأصدقائه، قرروا التنقيب عن الكنز الأثري، وفى سبيل ذلك اشتروا أدوات التنقيب، واستمروا لعدة أيام يحفروا أسفل المنزل فى منطقة ملوى بمحافظة المنيا، حتى انهارت الحفرة على أحدهم فمات فى بطن الأرض.

 

الجناة أصيبوا بحالة من الارتباك، وفكروا فى التخلص من جريمتهم بردم الحفرة على صديقهم، إلا أن تغيبه لعدة أيام عن منزله، دفع أسرته تبحث عنه فى كل مكان دون جدوى، حتى قرروا اللجوء للشرطة وتحرير محضر بغيابه.

 

تحريات المباحث توصلت لأخر الأشخاص الذين كان برفقتهم الشاب المختفى، وتبين أنه كان يتحرك مع مجموعة من أصدقائه، بمداهمة منزل أحدهم تبين وجود حفرة أسفل المنزل وفى بطنها جثة الشخص المفقود.

 

وألقت أجهزة الأمن القبض على المتهمين، وتحفظت على أدوات التنقيب، واستخرجت جثة القتيل وسلمتها لأسرته لدفنها.

 

وتلقى مركز شرطة ملوى بلاغاً باختفاء مواطن يدعى "شاهين.ع" عن منزله، فوجه اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية للأمن العام بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة.

 

وتوصلت تحريات فريق الأمن ومباحث ملوى بقيادة المقدم محمد يوسف رئيس المباحث، إلى أن الشخص المفقود كان يتردد على منزل أحد أصدقائه وبرفقته مجموعة من الأصدقاء، وتبين لجوئهم للتنقيب عن الآثار.

 

ونجحت أجهزة الأمن فى القبض على المتهمين "شعبان س.أ" 55 سنة مقيم بمنطقة الأشمونين، و"أحمد ج.ت" 29 سنة، مزارع، و"محمد ج.ت" 29 سنة، و"عربى م.ع"30 سنة، و"محمود ج.ت" 47 سنة، مزارع، و"محمد م.ك" 47 سنة، مقيمون فى ملوى، واعترفوا بانهيار الحفرة على المفقود.

 

وكشفت التحريات والتحقيقات أن ثقافة الطمع وراء ارتكاب الجريمة، حيث أقنع أحد الأشخاص المتهمون بوجود كنز أثرى أسفل المنزل، مما دعاهم للتنقيب عن الآثار، حتى انهارت الحفرة على أحدهم ولقى مصرعه فى الحال.

 

واعترف المتهمون بأنهم فكروا فى التخلص من جثة صديقهم بدفن الحفرة وأسفلها القتيل، هروباً من المسألة القانونية، لكن الشرطة وصلت لهم وضبطتهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة