أكرم القصاص - علا الشافعي

موجز أخبار مصر 1 ظهرا.. مصر تبدأ إنشاء 5 سدود لحصاد مياه الأمطار بأوغندا

الخميس، 27 سبتمبر 2018 01:16 م
موجز أخبار مصر 1 ظهرا.. مصر تبدأ إنشاء 5 سدود لحصاد مياه الأمطار بأوغندا موجز أخبار مصر 1 ظهرا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر اليوم السابع عددا من الأخبار الهامة خلال الساعات القليلة الماضية على رأسها انتهاء اللجان الفنية والتوجيهية المشتركة لمشروعات التعاون الفنى بين مصر وأوغندا من أعمالها التى استمرت على مدار يومين فى العاصمة الأوغندية كمبالا، بحضور وزيرى رى البلدين.
 
وناقشت اللجان تعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين من خلال مشروعات التعاون الثنائي، حيث تم الاتفاق على بدء تنفيذ مشروع إنشاء 5 سدود لحصاد مياه الأمطار فى مناطق متفرقة بأوغندا.. وفيما يلى موجز أخبار مصر للساعة 1 ظهرا.
 
 
انتهت اللجان الفنية والتوجيهية المشتركة لمشروعات التعاون الفني بين مصر وأوغندا من أعمالها التى استمرت علي مدار يومين فى العاصمة الأوغندية كمبالا، بحضور وزيرى رى البلدين.
 

 
 
 
تقدم طارق محمود المحامى، ببلاغ للمستشار ناصر الدهشان المحامى العام الاول لنيابات استئناف الاسكندرية، اليوم الخميس، ضد الممثل خالد أبو النجا، يتهمه بالترويج للشذوذ الجنسى والتحريض عليه من خلال تصريحاته على صفحته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" و"تويتر".
 

 
 
 
توفيت آمال حسنين هيكل، شقيقة الراحل الكاتب محمد حسنين هيكل، وزوجة السفير شوقى مسعود، حيث يقام العزاء، غدا الجمعة، بمسجد أبو بكر الصديق بمصر الجديدة .
 

 
 
 
طلبت تلميذة من رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى التقاط صورة معه قائله "عاوزه اتصور معاك"، أثناء تفقده فصول مدرسة ناصر الابتدائية المشتركة، فرد عليها الوزير "اتشرف بيكى" مما دعاه لالتقاط صور تذكارية معها ومع زملائها.
 

 
 
 
أكد حمدى عبد العزيز، المتحدث الرسمى لوزارة البترول والثروة المعدنية، تعليقاً على البيان الصادر من شركة نوبل أنرجى بخصوص الاتفاقيات المبرمة من قبل شركات خاصة ذات جنسيات مختلفة من أجل تصدير الغاز المنتج من حقول ليفاياثان وتمار إلى مصر، أن الوزارة ترحب بهذه الخطوة الجديدة التى أقدمت عليها الشركات الخاصة القائمة على المشروع التجارى المزمع تنفيذه.
 

 
 
 
شهد الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربى والفريق عبد المنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع، توقيع بروتوكول تعاون بين الهيئة القومية للإنتاج الحربى والهيئة العربية للتصنيع، لتعميق سبل التكامل فى مجال الصناعات الدفاعية والمشروعات المشتركة وإجراء البحوث الفنية لتطوير تسليح القوات المسلحة بعد التنسيق مع وزارة الدفاع وكذا التعاون فى مجال الصناعات المدنية وذلك بديوان عام وزارة الإنتاج الحربى.
 
 
 
التقى المستشار حسام عبد الرحيم وزير العدل، اليوم الخميس، ليليانا فرحة المقررة الخاصة بالحق فى السكن اللائق بمجلس حقوق الإنسان بهيئة الأمم المتحدة، والوفد المرافق لها، بمقر وزارة العدل، للإطلاع على المستجدات واستعراض جهود مصر فى هذا الشأن.
 

 
 
 
أكد الدكتور وحيد دوس رئيس اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية بوزارة الصحة، الانتهاء تقريباً من 95% من تحضيرات المسح القومى للكشف عن فيروس سى، المقرر أول أكتوبر المقبل .
 

 
 
 
استنكر الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، ظاهرة الصور الملفقة والشائعات والفيديوهات القديمة والتربص وتجاهل كل محاولات التطوير مع بدء العام الدراسى الجديد.
 

 

مختارات من فيديو 7 ودوت مصر..

 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة