مدرب توتنهام يعلن غياب إريكسن عن لقاء هدرسفيلد فى الدوري الإنجليزي

الخميس، 27 سبتمبر 2018 06:25 م
مدرب توتنهام يعلن غياب إريكسن عن لقاء هدرسفيلد فى الدوري الإنجليزي بوتشتينو مدرب توتنهام
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام هوتسبير، اليوم الخميس، إن كريستيان اريكسن، سيغيب عن لقاء الفريق أمام مضيفه هدرسفيلد تاون، لمعاناته من إصابة في المعدة.

وعانى اريكسن من الإصابة عقب انتصار توتنهام على برايتون اند هوف البيون، 2-1، السبت الماضي.

وأضاف بوكيتينو للصحفيين: "كريستيان بدأ يشعر عقب المباراة بمشكلة في المعدة، لكننا نأمل في أن تكون مشكلة صغيرة".

كما لن يكون ثنائي حراسة المرمى، هوجو لوريس المصاب في الفخذ، ومايكل فورم المصاب في الركبة، متاحين للمشاركة باللقاء المقبل، في حين تحوم الشكوك حول مشاركة الظهير الأيمن سيرج أورييه عقب إصابته في الفخذ، في انتصار توتنهام على واتفورد بكأس رابطة الأندية الإنجليزية.
 

ويدعم بوكيتينو الحارس الثالث باولو جاتزانيجا لمواصلة عروضه المميزة مع الفريق الأول، عقب تصدي مواطنه الأرجنتيني لركلتي جزاء في الانتصار على واتفورد.


وتابع المدرب: "من المهم للغاية أن يكون لديك مجموعة من الحراس الذين بوسعهم أن يؤدوا بشكل جيد مثل باولو. الأمر في غاية الصعوبة بأن تكون حارسا وتنتظر فرصتك".

وواصل: "لا يشبه هذا موقف أي لاعب بأي مركز آخر في الملعب. يمكن لهؤلاء أن يلعبوا 5 أو 10 دقائق أو نصف ساعة، أما حراسة المرمى في غاية الخصوصية والاختلاف، ومن الصعب أن تنتظر لقدوم فرصتك".

ويحتل توتنهام المركز الخامس برصيد 12 نقطة، من 6 مباريات، بينما يتذيل هدرسفيلد جدول الترتيب، ولا يزال يبحث عن انتصاره الأول. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة