فيديو وصور.. الرئيس الأمريكى يعلن فى مؤتمر صحفى عن خطة سلام متوازنة بين فلسطين وإسرائيل خلال أشهر.. ويؤكد: الإيرانيون سيلجأون لى ويطلبون عقد اتفاق .. معجب بـ "كيم" ولا أحب "نافتا"

الخميس، 27 سبتمبر 2018 03:46 ص
فيديو وصور.. الرئيس الأمريكى يعلن فى مؤتمر صحفى عن خطة سلام متوازنة بين فلسطين وإسرائيل خلال أشهر.. ويؤكد: الإيرانيون سيلجأون لى ويطلبون عقد اتفاق .. معجب بـ "كيم" ولا أحب "نافتا" مؤتمر ترامب
نيويورك: محمد البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واشنطن محمد البديوى
 

قال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، إن الإيرانيون سيلجأون إلي وسيطلبون عقد اتفاق جديد معي في ظل الضغوط التي تتزايد عليهم.

الرئيس الأمريكى (1)

وأضاف فى مؤتمر صحفى - حضره محرر اليوم السابع، أن "الوضع لديهم صعب والشركات تغادر والعملة المحلية لا تساوى شئ ..الوضع كارثى سيأتوا إلى ويقولون لنفعل شيئا".

الرئيس الأمريكى (2)

وأشار إلى إنه يسعى إلى دعم ومساعدة الأكراد فى المنطقة العربية، لافتاً إلى أنهم ساعدوا القوات الأمريكية فى الحرب ضد تنظيم "داعش" الإرهابى، مشددا على أنه كان يجب الاهتمام بما يحدث فى سوريا واليمن ضمن الاتفاق النووى مع إيران.

الرئيس الأمريكى (3)

وفيما يخص المفاوضات حول إسرائيل وفلسطين قال: "جاريد كوشنر - يقصد صهره- يحب إسرائيل، ولكن سيكون جيدا مع الفلسطينيين، وإذا كان الإسرائيليون والفلسطينيون يريدون دولة واحدة ، فهذا أمر جيد بالنسبة لي. إذا كانوا يريدون دولتين ، فهذا أمر جيد بالنسبة لى.

الرئيس الأمريكى (5)

أنه مع أى حل يرضى الفلسطينيين والإسرائيليين وأنا مجرد وسيط، وأريد ان يتوقف القتل، مشيرا إلى أنه سيفتتح  السفارة الأمريكية بالقدس خلال 4 أشهر.

الرئيس الأمريكى (4)

وأكد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب  إن خطة السلام التي تعدّها إدارته لحل النزاع بين إسرائيل والفلسطينيين، ستكون متوازنة للغاية، وأنها ستظهر للنور خلال أشهر

الرئيس الأمريكى (11)

وكشف الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، أنه رفض الاجتماع مع رئيس الوزراء الكندى، وقال: كندا تستغل أمريكا بشكل سيئ، مؤكدا أن كندا عاملت الولايات المتحدة الأمريكية يعاملنا بشكل سيئ للغاية، وأنه ليس  مستعدًا لمفاوضات جدية.. وقال: لا أحب نافتا لقد كانت سيئة للغاية بالنسبة لنا وجيدة جدا بالنسبة لكندا.

الرئيس الأمريكى (6)

وشن الرئيس الأمريكى هجوما على إدارة الرئيس الأمريكى السابق باراك أوباما، قائلا إنها كانت متهاونة مع فنزويلا وكوبا، مضيفا أنه سيكون أكثر شدة فى التعامل معهما.

الرئيس الأمريكى (7)

وقال ترامب إنه سوف ينجز الصفقة مع كوريا الشمالية لكنه رفض تحديد حيز زمنى لتحقيق ذلك، وقال: "لو لم أكن رئيسًا لكانت أمريكا اليوم فى حرب مع كوريا الشمالية.. لم أكن رئيساً لكان أوباما دخل حربًا معهم  وكان قريباً جداً منها".

الرئيس الأمريكى (8)

وأضاف أن الحرب مع كوريا الشمالية كانت تعنى قتل ملايين الأشخاص وكانت ستفضى بنا إلى حرب عالمية، وقال: كيم معجب بى وأنا معجب به، أعتقد حقا أنه يريد التوصل لاتفاق”

الرئيس الأمريكى (9)

كما انتقد الديموقراطيون، وقال: الديمقراطيون يسعون من خلال مهاجمتى للعودة إلى السلطة لا أكثر، وبعض وسائل الإعلام لفقت قصصًا خاطئة لاتهامى..هم يريدون أن ينتهى بى المطاف فى علبة كبريت.

الرئيس الأمريكى (10)

وعن سوريا قال إنه لن يسمح بقصف 3 ملايين شخص في إدلب من أجل تصفية 30 ألف إرهابى متواجدين بها.

الرئيس الأمريكى (12)

وأشار الرئيس الأمريكى إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية لديها خلل فى الميزان التجارى مع معظم بلدان العالم، مؤكدا أنه لا توجد أية تأثيرات سلبية على الاقتصاد الأمريكى ناتجة عن الخلافات التجارية مع الصين.

وأضاف "ترامب" ، أن هناك دلائل على مساعى الصين للتدخل فى انتخابات التجديد النصفى المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة