فى مبادرة "كلنا واحد"..

فيديو.. مديرية أمن القاهرة ترفع المعاناة عن 553 طالبا وتسدد مصاريفهم الدراسية

الخميس، 27 سبتمبر 2018 05:10 م
فيديو.. مديرية أمن القاهرة ترفع المعاناة عن 553 طالبا وتسدد مصاريفهم الدراسية مديرية أمن القاهرة تسدد المصاريف الدراسية للغير قادرين
كتب : محمود عبد الراضي - دينا الحسيني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تكفلت مديرية أمن القاهرة بالمصاريف الدراسية لأكثر من 553 طالبا وطالبة من مختلف المراحل التعليمية من غير القادرين تفعيلاً لمبادرة "كلنا واحد"، وبادر ضباط وأفراد مديرية أمن القاهرة بالتكفل بسداد المصروفات المدرسية وذلك بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة للوقوف على أعداد الطلبة الأكثر احتياجاً والذين لم يتمكنوا من سداد المصروفات الدراسية بكافة القطاعات الجغرافية.

 

 

واستقبل محمد عطية، وكيل أول وزارة التربية والتعليم، مدير مديرية التربية والتعليم خلال الحفل الذى تم تنظيمه بمدرسة النصر بالنزهة ووفد المديرية الذى قام بسداد المصروفات وتوجه بالشكر والتقدير لوزير الداخلية اللواء محمود توفيق وزير الداخلية وكافة العاملين بمديرية الأمن لحرصهم على القيام بتلك المبادرة التى ساهمت فى رفع أعباء سداد تلك المصروفات عن الأسر غير القادرة.

 

يأتى ذلك فى ضوء تفعيل الدور المجتمعى والإنسانى لهيئة الشرطة وتوطيد جسور الثقة والتعاون البناء مع المواطنين والمؤسسات والهيئات المختلفة بالدولة كأحد الثوابت الاستراتيجية للوزارة والداعمة للحفاظ على الترابط والتكافل بين أعضاء هيئة الشرطة والمواطنين.

 

وإيماناً بأن الارتقاء بالتعليم كأحد الحقوق التى ترعاها الدولة وتحرص عليها، هو أحد الدعامات الأساسية للنهوض بالوطن وتحقيق مستقبل أفضل لأبنائه.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة