صور.. محافظ الجيزة: لن أسمح بفوضى الشوارع والقانون يطبق على الجميع

الخميس، 27 سبتمبر 2018 05:36 م
صور.. محافظ الجيزة: لن أسمح بفوضى الشوارع والقانون يطبق على الجميع محافظ الجيزة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أنه لن يتم السماح بأى تجاوزات أو عدم انضباط بما يسبب وجود فوضى بشوارع المحافظة، مشيراً إلى أن الشارع يعد حق أصيل للمواطن وسيتم تطبيق القانون على الجميع.

جاء ذلك خلال الجولة التى قام بها المحافظ بعدد من شوارع حى بولاق الدكرور وشملت ترعة عبد العال (1) ومصطفى مشرفه وترعة الزمر وناهيا.

وأضاف أنه تم الاتفاق مع مديرية أمن الجيزة وشرطة المرافق بتكثيف التواجد الأمنى والمرورى بشارع ناهيا بعد تعدد شكاوى المواطنين من فوضى الإشغالات والسيارات والباعة الجائلين، مشيراً إلى أنه سيتم إلزام باعة سوق ترعة الزمر بالوقوف داخل الباكيات المخصصة لهم .

وشدد راشد على مراجعة المساحات الموجودة أسفل الكبارى والمحاور والمستغلة من الأحياء وعدم السماح بوجود أى مواد قابلة للإشتعال كأنابيب البوتاجاز حتى لا تحدث أى أمور لا تحمد عقباها.

وطالب المحافظ الإدارة العامة لمرور الجيزة بإعادة تخطيط المنطقة المواجهة لوحدة مرور فيصل وتنظيم سيارات الأجرة ومنع التكدس المرورى ورفع السيارات المتهالكة والتوك توك المخالف.

وكلف المحافظ مدير مديرية الطرق ببدء إجراءات رصف محور ترعة عبد العال (1) لأهميته القصوى وتدبير التمويل اللازم.  

DSC_1168
 

 

DSC_1207
 

 

DSC_1248
 

 

DSC_1253
 

 

 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

هاني فتحي

دعوة المحافظ لزيارة مدينة 6اكتوبر

الورش ومغاسل السيارات وسرقة الكهرباء والماء من الوصلات العمومية المخصصة للجناينوالازعاج ومحال بيع الدواجن والذبح للعجول فى الشوارعوضرب الأختام والمقاهي والاستيلاء على للشوارع وبيع البنزين والسولار عينى عينك برجاء الاتصال وشكرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة