أكرم القصاص - علا الشافعي

رحلة علاج أحمد ماهر بالمستشفيات انتهت بجلوسه فى المنزل..

صور.. حادث تصادم لعامل يحول حياة أسرته لجحيم فى المنوفية

الخميس، 27 سبتمبر 2018 04:29 ص
صور.. حادث تصادم لعامل يحول حياة أسرته لجحيم فى المنوفية العامل المصاب
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دموع وعرق يتصبب من أعلى جبينه، بعد مشاهدته ملقى على سرير المنزل البسيط الذى يعيش به هو وزوجته ووطفلاه الاثنان، استمرت حتى الآن ولمدة تجاوزت الشهر ونصف، متمنيًا أن يعود إلى قوته من جديد بعد تعرضه لحادث تصادم أفقده القدرة على الحركة، ويحتاج إلى إجراء عدد من العمليات التى لا يقوى على تحملها وتحمل نفقاتها، ويناشد بأن يكون له معاش يساعده فى تحمل نفقات الحياة .

العامل مع اولادة  (2)

البداية يرويها أحمد ماهر فتحى محمد، صاحب الـ34 عامًا، المقيم بمدينة أشمون بمحافظة المنوفية، والذى يعمل عامل يومية "نقاش"، قائلاً "كنت فى طريقى إلى عملى يوم 8 من الشهر الماضى، وفوجئت بسيارة تصطدم بى من الخلف وتفر هاربة، ولم أتمكن من أى شىء بعدها وفقدت الوعى، وبعد أفاقتى استيقظت على كارثة كبيرة وأنا داخل مستشفى أشمون العام، وشاهدت قدمى وقد تعرض للكسور المضاعفة من أسفل الكعب ومن الفخذ ودماء متناثرة هنا وهناك .

وتابع أحمد، "سمعت كلام الأطباء من حولى يهمسون بالعديد من العبارات التى لم أفهمها، ولكننى تيقنت أن هناك كارثة كبيرة، وبعدها فوجئت بالطبيب يقول لأقاربى إنه لابد من نقله إلى مستشفى مجهز لأنها يحتاج إلى تخصص أوعية دموية" .

الاشعة  (1)
 
وأضاف "قامت أسرتى بنقلى عبر سيارة إسعاف، إلى مستشفى خاص بأبو رقبة، ولكن كانت التكلفة عالية جدًا، وكانت المستشفى تريد مبلغا ما يقرب من 30 ألف جنيه تأمين، علاوة على أن العملية ستتكلف ما يقرب من 40 ألف جنيه، بالإضافة إلى أن الإقامة تصل إلى 1200 جنيه فى اليوم الواحد، لم ـجد طريقًا أمامى إلا أن انتقل إلى مستشفى التعليمى بشبين الكوم لعدم قدرتى على الوفاء بأى نفقات .
 
الاصابة
 

استطرد "انتقلت إلى المستشفى التعليمى بشبين الكوم، وتم عمل عدد من العمليات منها زراعة مسمار نخاعى بالفخذ علاوة على إجراء عدد من العمليات بكعب قدمى من زراعة شرائح ومسامير، ولكن الأمر لم يمر على خير".

وتابع أحمد: بعد إجراء العملية بقدمى وفخذى، لم أعد أتمكن من الحركة نهائيًا، وعندما ذهبت إلى أحد الأطباء بعيادته أكد أن العملية بها أخطاء، وتحتاج إلى تعديلات، فذهبيت إلى طبيب آخر أكد نفس الكلام وأنه يحتاج إلى إجراء أكثر من عملية منها عملية ترقيع عظام، وأن التكلفة تصل إلى ما يقرب من 16 ألف جنيه .

القدم بعد العملية

وأشار أحمد، أنه لم يجد أمامه أى خيار سوى أن يسعى لإجراء العملية ولكن عن طريق قرار علاج على نفقة الدولة لأنه لن يتمكن من إجراء العملية على نفقته الخاصة، لافتًا إلى أنه عندما ذهب إلى أحد الأطباء فتح الجرح واستخرج كمية من الدماء، الأمر الذى أصابة بحالة من القلق الشديد من العمليات التى تمت .

وأضاف المريض، أنه حاليًا يعكف على استخراج قرار علاج على نفقة الدولة، حتى يتمكن من العلاج والامتثال للشفاء ويعود للعمل من جديد، مناشدًا بأن يتم صرف معاش له كى يتمكن من الإنفاق على أسرته البسيطة، وابنيه الاثنين يوسف بالصف الثانى الابتدائى الأزهرى، وماهر بالحضانة، مؤكدًا أنه أصبح الآن بلا أى مصدر رزق وهو الأمر الذى سيستمر لفترة من الوقت أكدها الأطباء بأنها من الممكن أن تصل لعام حتى يتماثل للشفاء وهو الوقت الذى سيصبح فيه بلا أى مصدر رزق للإنفاق على زوجته وابنيه الصغار .

وناشد أحمد، الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، بأن تساعده فى إنهاء قرار العملية على نفقة الدولة، كما ناشد غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى بأن يتم صرف معاش له حتى يتمكن من مواجهة عناء الحياة، وناشد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية بمساعدته ومساعدة أسرته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

ممكن رقم تليفون الحالة أو رقم التواصل

الله المستعان

ممكن رقم التواصل بالحالة من فضلكم

عدد الردود 0

بواسطة:

إفعلوا الخير

المسلم أخو المسلم

برجاء رقم التواصل . اللهم اشفى مرضانا ومرضى المسلمين

عدد الردود 0

بواسطة:

Taster

ممكن أقف معاه

ممكن اساعدهذا الشخص فاعل خير

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد ماهر

اشمون منوفيه

احمد صاحب الحادث01007484491 طالب المساعده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة