أكرم القصاص - علا الشافعي

صحف الكويت: الأبيض فى مهمة انتحارية أمام الإسماعيلى

الخميس، 27 سبتمبر 2018 10:09 ص
صحف الكويت: الأبيض فى مهمة انتحارية أمام الإسماعيلى الإسماعيلي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفردت الصحف الكويتية الصادرة اليوم، الخميس، مساحات واسعة للحديث عن المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى الكويت الكويتى والإسماعيلى فى "إياب" دور الـ32 بالبطولة العربية.

البداية مع صحيفة "الأنباء"، والتى عنونت، "العميد والإسماعيلى.. المهمة صعبة"، وقالت إن نادى الكويت يدخل مباراة اليوم تحت شعار "لا بديل عن الفوز" فى مهمة شاقة لتخطى الإسماعيلى والعبور لدور الـ16 من منافسات البطولة العربية.

وأضافت الصحيفة أن مهمة نادى الكويت فى التأهل لدور الـ16 فى البطولة العربية ليس مستحيلة بشرط استغلال الفرص، خاصة من جانب الثنائى الهجومى جمعة سعيد وصابر خليفة مصدرى الخطورة، بجانب تجنب ارتكاب الأخطاء الدفاعية.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادى الكويت مطالب بتكثيف الجرعة الهجومية فى مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة، وهى النتيجة التى تؤهله للدور القادم، بعدما تمكن الإسماعيلى من تحقيق الفوز فى مباراة الذهاب بنتيجة 2 – 0.

أما صحيفة "القبس"، فعنونت، "الأبيض والإسماعيلى.. مواجهة مصيرية"، وقالت الصحيفة إن نادى الكويت يدخل مباراة اليوم وسط ظروف أفضل عن مباراة الذهاب فى ظل صدارة الفريق لجدول ترتيب الدورى الكويتى بجانب الانتصارات والأداء الجيد الذى ظهر عليه الفريق فى المباريات الأخيرة.

وأوضحت الصحيفة أن التشكيلة الأساسية لنادى الكويت فى مباراة الإسماعيلى لن تخرج عن مصعب الكندرى لحراسة المرمى، وفى الدفاع حميد ميدو وفهد الهاجرى وفهد حمود وحسين حاكم، وفى الوسط حمزة الأحمر وطلال فاضل وعبدالله البريكى وفيصل زايد، وفى الهجوم جمعة سعيد وصابر خليفة.

فى حين عنونت صحيفة "الراى"، "الكويت فى مهمة انتحارية أمام الإسماعيلى"، مشيرة إلى أن الكويت يدخل مباراة اليوم وسط ظروف أفضل عن لقاء الذهاب الذى أقيم يوم 11 أغسطس الماضى بالإسماعيلية.

وقالت الصحيفة، "أوضاع نادى الكويت تطورت للأفضل بعد البداية المتعثرة للموسم الحالى بالهزيمة أمام الإسماعيلى فى مباراة الذهاب، والخسارة أمام القادسية فى بطولة كأس السوبر الكويتى، قبل أن يستعيد الفريق توازنه مع انطلاق مسابقة الدورى، حيث حقق ثلاث انتصارات مدوية على التضامن والشباب والعربى مقابل تعادل وحيد مع كاظمة".

وأضافت الصحيفة، "أظهر الفريق شراهة تهديفية كبيرة فى مبارياته الأخيرة إذ سجل 16 هدفاً بمعدل 4 أهداف فى المباراة الواحدة، ما يعكس الحالة الممتازة لخط الهجوم الذى يقوده الثنائى الايفواري، جمعة سعيد والتونسى صابر خليفة واللذان سجل كل منهما 5 أهداف، ولعل هذه الوضعية تمنح القائمين على الأبيض وجماهيره هامشاً كبيراً من التفاؤل بالقدرة على تجاوز فارق الهدفين مع الإسماعيلى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة