أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد الظهور الأول لابنة دانيال كريج ذات الشهر.. صور

الخميس، 27 سبتمبر 2018 10:55 ص
شاهد الظهور الأول لابنة دانيال كريج ذات الشهر.. صور دانيال وريتشل
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن النجم العالمى دانيال كريج، بطل "جيمس بوند"، وزوجته ريتشل وايز، منذ شهر ولادة ابنتهما الأولى، وحاولا قدر الإمكان التخفى من مصورى البابارتزى، حتى لا يلتقطوا صورا للطفلة، لكن يبدو أنهما لم ينجحان، حيث التقط مصورو البابارتزى صورا للطفلة وهى فى كرسى السيارة برفقة والديها، إلا أن الصور لم تكشف وجه الطفلة التى كانت مغطاة.

4573150-6212099-Exciting_She_added_We_re_going_to_have_a_little_human_We_can_t_w-a-137_1538002531517

 

 

km

الثنائى دانيال وريتشل تزوجا فى 2011، وقد تحدثت وايز للمرة الأولى عن حملها من كريج، فى مقابلة مع نيويورك تايمز، فى أبريل 2018، حيث قالت "أنا ودانيال سعيدان للغاية، سيكون لدينا إنسان صغير ولا يمكننا الانتظار لمقابلته".

كما تحدثت راشيل فى مقابلة مع ستيفن كولبيرت، فى برنامج Show Late The، فيما بعد عن رغبتها فى تربية مولودها الجديد فى المملكة المتحدة، وفى أمريكا، حيث ردت على سؤال كولبرت لها "هل سيكون الطفل أمريكيًا أو إنجليزيًا"، فردت "أفترض أنه يجب أن يكون ثنائى اللغة!".

ويذكر أن دانيال وراشيل لديهما أطفال من زيجات سابقة بالفعل، راشيل لديها ابن اسمه هنرى "12 عاما" من زوجها السابق دارين أرنوفسكى مخرج فيلم Mother، الذى كان على علاقة مع جينيفر لورانس، لكنهما انفصلا، أما دانيال فلديه ابنة اسمها إيلا "26 عاما" من زوجته السابقة فيونا لودون.

 
ا دانيال كريج
دانيال كريج
 
ابنة دانيال كريج
ابنة دانيال كريج
 
دانيال كريج وريتشل وايز
دانيال كريج وريتشل وايز
 
دانيال يخفي وجه ابنته عن المصورين
دانيال يخفى وجه ابنته عن المصورين









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة