أكرم القصاص - علا الشافعي

الزوجة تدلى بأقوالها فى النيابة عقب مقتل ابنة زوجها على يده

الخميس، 27 سبتمبر 2018 01:56 م
الزوجة تدلى بأقوالها فى النيابة عقب مقتل ابنة زوجها على يده محكمة-أرشيفية
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستمع نيابة حوادث شرق القاهرة، إلى أقوال ربة منزل فى واقعة الفتاة المقتولة على يد والدها لسوء سلوكها كما أكد الأب فى تحقيقات النيابة أمس عقب القبض عليه وقررت حبسه.

ووصلت الزوجة إلى مقر النيابة صباح اليوم بعد طلب النيابة حضورها لسماع أقوالها فى القضية، بعد أن قررت بحبس عامل متهم بقتل نجلته، لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات التى تجرى معه، عقب القبض عليه من قبل رجال الأمن بعد تعديه بالضرب المبرح علي نجلته لسوء سلوكها.

وقال المتهم "أ.م"، بتحقيقات النيابة إن المجنى عليها فى العقد الثانى من عمرها كانت تخرج من المنزل بدون علمه فى أوقات عدم وجوده، وأنه سمع من الجيران أحاديث عن سوء سلوكها مع بعض الشباب.

وأضاف الأب القاتل أنه نصح المجنى عليها أكثر من مرة بالعدول عن أفعالها، إلا أنها لم تسمع كلامه وهو ما جعله يعنفها ضربا وتأديبا للعدول عن سلوكها المشين والالتزام فى عدم الخروج من المنزل كثيرا.

وأشار الأب إلى أن المجنى عليها لم تمتثل لحديثه فحبسها داخل المنزل مانعا عنها الطعام والشراب، وكان يتعدى عليها بالضرب المبرح والتوثيق، وفى المرة الأخيرة لقت المجنى عليها مصرعه نتيجة شدة الضرب وتوفت أثر إصابتها بنزيف حاد.

وأكدت التحريات الأولية أن والد الفتاة كان يعتدي عليها، مستخدما عصا خشبية لضربها، ما أسفر عن إصابتها بارتجاج في المخ وإصابات ظاهرية وسطحية، تسببت في مقتلها، كما حاول المتهم إخفاء جثة ابنته إلا أنه تم ضطبه.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة