إياد نصار : فيلم "تراب الماس" سيعيد الجمهور إلى السينما تدريجيا

الخميس، 27 سبتمبر 2018 02:07 م
إياد نصار : فيلم "تراب الماس" سيعيد الجمهور إلى السينما تدريجيا إياد نصار
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتبر الفنان الأردني إياد نصار أن فيلم "تراب الماس" ، الذي يعرض في السينمات منذ موسم عيد الأضحى الماضي ، من نوعيات سينمائية مختلفة ومميزة وسيكون سببا في إعادة الجمهور إلى السينما تدريجيا.
 
وقال نصار ، إنه متفق مع فكرة خسارة جمهور كبير في السينما لكن متأكد تماما أن الناس مازالت فكرة الشاشة وسحر السينما ذات تأثير وبريق كبير عليها ، ولا يعتقد أن هذا سيتغير في ظل عوامل القرصنة.
 
وأكد نصار حرصه على عدم التأثر باي من الموجودين على الساحة الإعلامية خلال تجسيده شخصية الإعلامي "شريف مراد" في الفيلم ، قائلا "ابتعدت عن التأثر بأي شخصية إعلامية واقعية".
 
وأضاف أنه حاول العمل على السبب الذي جعل شخصية شريف مراد نجما وإعلاميا محوريا ومهما، وهذا كله يتعلق بالكاريزما والمواضيع المطروحة والكثير من التفاصيل التي جعلت منه نجما إعلاميا.
 
واشار إلى أن ما جذبه للدور هو طرح الرواية الأساسي ، لافتا إلى أن أحد الامور المطروحة الموجودة في الرواية أنك من الممكن أن تعيش مع إنسان لسنوات طويلة ولا تعرفه، ودائما حكمك على الآخر متغير وهذا يكون بناء على ما يوصله الآخر لك من ذات نفسه، فهذه هي التركيبة المميزة للشخصية .
 
وأكد نصار أن المنافسة في موسم عيد الاضحى لم تقلقه لقناعته بأن هناك وهما وكذبة تحدث في السوق بالنسبة لموضوع الإيرادات والنجاح.
 
وجاء فيلم "تراب الماس" في ترتيب متقدم بقائمة شباك التذاكر، واحتل المركز الثاني من حيث الإيرادات الكلية للفيلم بعد فيلم البدلة للفنان تامر حسني.
 
يُشارك في بطولة الفيلم آسر ياسين، ومنة شلبي، وماجد الكدواني ، وشيرين رضا ، وعزت العلايلي، تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة