إحالة 4 أطباء بوحدات صحية بالإسماعيلية للتحقيق

الخميس، 27 سبتمبر 2018 03:46 م
إحالة 4 أطباء بوحدات صحية بالإسماعيلية للتحقيق اللواء حمدى عثمان محافظ الإسماعيلية

الإسماعيلية – السيد فلاح – جمال حراجى

أصدر اللواء حمدى عثمان، محافظ الإسماعيلية، قرارًا بمجازاة 4 أطباء بخصم 7 أيام من راتب كل منهم وإحالتهم للتحقيقات بالإضافة إلى مجازاة 4 آخرين من الممرضات والعمال من العاملين بالوحدات الصحية لطب الأسرة بقرى كل من أبوعطوة وأبوبلح والضبعية وذلك لتغيبهم وعدم تواجدهم بمحال عملهم. 

 

 

 

 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة