صور.. "ديزنى" تمنح مصر تأشيرة العبور لآفاق سياحية جديدة.. 23 عرضا ترفيهيا تضئ سماء استاد القاهرة لمدة أسبوعين.. ووزارة السياحة ترعى الحدث وتروج له عالميا

الخميس، 27 سبتمبر 2018 08:24 م
صور.. "ديزنى" تمنح مصر تأشيرة العبور لآفاق سياحية جديدة.. 23 عرضا ترفيهيا تضئ سماء استاد القاهرة لمدة أسبوعين.. ووزارة السياحة ترعى الحدث وتروج له عالميا حفل ديزني لاند
كتب تامر إسماعيل صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهادة ثقة جديدة للسياحة المصرية حصلت عليها بعودة عروض ديزنى، التى غابت عن أرض مصر لمدة 5 سنوات، لتكتب سطرا جديدا فى ملف استعادة مصر مكانتها على خريطة السياحة العالمية فى مجالات مختلفة.

 عروض ديزني لايف (1)

وتأتى عودة تلك العروض الترفيهية برعاية وزارة السياحة فى إطار سلسلة من المجهودات فى اتجاهات مختلفة لخلق صورة ذهنية جديدة عن مصر وأوضاعها الأمنية والسياحية، وفتح أسوق جديدة تعطى مصر مكانة متميزة فى المنطقة وتؤكد نجاحاتها السابقة فى تصحيح أوضاع القطاع السياحى بحدث عالمى كبير مثل هذه العروض.

الأجندة الترفيهية التى وضعتها وزارة السياحة خلال الفترة الحالية زينها خلال هذه الأيام موافقة شركة disney على عودة عروضها لأرض مصر، ولمدة تستمر أسبوعين بـ 23 عرضا ترفيهيا متنوعا، كخطوة مهمة فى فتح مساحات أوسع للسياحة الترفيهية تلبى رغبات متنوعة لكل السياح الموجودين على أرض مصر.

 عروض ديزني لايف (2)

وتمنح شركة disney بتلك العروض تأشيرة عبور للسياحة المصرية إلى أسواق وسياح متنوعين، استنادا إلى ما تمكله تلك العروض من ثقة كبيرة لدى سياح العالم وأسواق الشركات الترفيهية العالمية، حيث تقدم disney تلك العروض فى 75 دولة و400 مدينة على مستوى العالم.

ورغم توقف تلك العروض لمدة 5 سنوات ماضية، إلا أن جهد وزارة السياحة المصرية تكلل بإنطلاق العروض من جديد على أرض القاهرة فى أجواء احتفالية كبرى باستاد القاهرة الذى سيستضيف العروض حتى 6 أكتوبر المقبل.

 عروض ديزني لايف (3)

الاهتمام الكبير من الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة بتلك الخطوة ورعاية الوزارة لها، منح عروض disney أبعادا وتأثيرا أوسع، إدراكا منها بالمردود الكبير الذى ستحققه تلك الخطوة على الصورة الذهنية عن مصر عالميا، على المستويات الرسمية وعلى مستوى شركات السياحة العالمية، وعلى انطباعات واختيارات السائحين.

وقد شهدت تذاكر العروض إقبالا كبير من السائحين الأجانب والمصريين، وأثنت عليها شركات السياحة المصرية، ولاقت صدى واسعا لدى شركات السياحة العالمية، وأبرزتها مواقع أخبار دولية كبرى كتأكيد على ما يشهد قطاع السياحة المصرى من تطور ونمو كبير بكافة الاتجاهات.

 عروض ديزني لايف (4)
 

 

 عروض ديزني لايف (5)
 

 

 عروض ديزني لايف (6)
 
ديزنى لايف (1)
 

 

ديزنى لايف (2)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

مين صاحب الفكره اشكروه

جميل جدأ لكي تنشط السياحه في مصرنا الحبيبه ولكن اشكروا صاحب الفكره ؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة