خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الجيش اللبنانى: لن نسمح بأى استهداف للجيش أو تهاون مع العصابات الإجرامية

الخميس، 27 سبتمبر 2018 03:05 ص
الجيش اللبنانى: لن نسمح بأى استهداف للجيش أو تهاون مع العصابات الإجرامية قائد الجيش اللبنانى العماد جوزاف عون
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد رئيس أركان الجيش اللبنانى اللواء الركن حاتم ملاك، أن أى استهداف يطال الجيش يقع فى خانة إثارة الفتنة والفوضى، ويمثل استهدافا للبنان والمجتمع اللبنانى بأسره، وهو ما لن تسمح به المؤسسة العسكرية تحت أى ظرف من الظروف.

جاء ذلك فى كلمة ألقاها رئيس الأركان اللبنانى أمام الضباط والعسكريين، خلال جولة تفقدية أجراها لعدد من الألوية والوحدات العسكرية فى منطقة البقاع، حيث اطلع على مهماتها الأمنية وأنشطتها التدريبية واللوجستية والإدارية.

وأشار إلى أن الجيش اللبنانى بذل أغلى التضحيات لدحر الإرهاب عن الحدود الشرقية لمنطقة البقاع، وأنه لن يتهاون على الإطلاق مع العابثين بأمن أهالى المنطقة وعصابات الجرائم المنظمة على اختلاف أنواعها.

وشدد على أن دماء العسكريين التى سالت دفاعا عن أمن المواطنين وسلمهم الأهلى، هى أمانة فى أعناق الجيش الذى سيلاحق المعتدين بلا هوادة حتى إلقاء القبض عليهم وسوقهم إلى العدالة.

ودعا رئيس أركان الجيش اللبنانى ضباط وجنود الجيش إلى المزيد من اليقظة والجهوزية، وتعزيز الإجراءات الميدانية لضبط الحدود من أعمال التسلل والتهريب، والبقاء بالمرصاد للخارجين على سلطة الدولة وسيادة القانون.

وكانت قوة من الجيش اللبنانى قد دخلت فى اشتباك نارى عنيف مع عناصر مسلحة تابعة لأحد كبار تجار المخدرات ببلدة (مرجحين) بمحافظة بعلبك الهرمل، مساء أول من أمس الإثنين، على نحو أسفر عن مقتل أحد العسكريين برتبة رقيب وإصابة 6 آخرين من عناصر القوة العسكرية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة