خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أفضل مداخلة بـ"التوك شو".. المدرس صاحب تصوير "الطفل الباكى" يعتذر لأسرته

الخميس، 27 سبتمبر 2018 03:00 ص
أفضل مداخلة بـ"التوك شو".. المدرس صاحب تصوير "الطفل الباكى" يعتذر لأسرته الطفل الباكى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستقبل البرامج التليفزيونية الحوارية، والمعروفة إعلاميًا ببرامج الـ"توك شو"، فى فترة المساء، يوميًا، العديد من المداخلات الهاتفية ذات الأهمية، حيث تتضمن أهم القضايا التى تشغل بال المواطنين، والرأى العام، محليًا ودوليًا، من عدة مسئولين، ومواطنين عاديين، لمناقشتها، وطرح مقترحات لحلها، والعمل عليها.

ويرصد "اليوم السابع"، أفضل مداخلة جاءت بهذه البرامج ليقدمها لقرائه ومتابعيه، حيث تأتى أفضل مداخلة هاتفية لليوم، اعتذار المدرس الذى قام بتصوير الطفل الباكى، للطفل وأسرته.

قدم محمد طعيمة، المدرس الذى قام بتصوير الطفل الباكى، اعتذاره للطفل محمد صالح، وأسرته كاملة، على الهواء، عما بدر من البعض فى تعليقاتهم على الفيديو المنشور على مواقع التواصل الاجتماعى، ومن جانبه أكد والد الطفل قبول اعتذار المدرس.

وقال محمد طعيمة، المدرس الذى قام بتصوير الطفل الباكى، إنه يعمل مدرس اللغة العربية بمدرسة منية السيرج ومشرف عام، وخلال مروره على الفصول للاطمئنان على الطلاب والمعلمين، سمع صوت الطفل الباكى، فقام بتصويره من خلال نافذة الفصل.

 

وأضاف طعيمة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى معتز الدمرادش، ببرنامج "آخر النهار" المذاع عى فضائية "النهار وان"، أنه قام برفع فيديو الطفل الباكى على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وكتب أعلى الفيديو: "رسالة إلى السيد الوزير هذا الطفل يبكى ويطلب من معلمته أن ينام ربع ساعة.. فى حين أن الوزير يؤكد على أن الطلاب يجب أن يعيشوا طفولتهم فى ظل مواعيد الدراسة".

وأعرب محمد طعيمة، أنه شعر بالحزن على الطفل ولذلك قام بتصويره ليوضح معاناة بعض الأطفال، مؤكدا أنه راضٍ عن الجزاء الموقع عليه، لأنه يبحث عن الخير للجميع.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة