موجز أخبار الساعة 1 .. انتحار الراهب زينون المقارى فى دير المحرق بأسيوط

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 01:13 م
موجز أخبار الساعة 1 .. انتحار الراهب زينون المقارى فى دير المحرق بأسيوط موجز أخبار الساعة 1

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع على  مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة  فى مقدمتها انتحار الراهب زينون المقارى فى دير المحرق بأسيوط

وفيما يلى عرض لأهم الأخبار:

 

مصادر كنسية: انتحار الراهب زينون المقارى فى دير المحرق بأسيوط

أكدت مصادر كنسية بدير المحرق بأسيوط وفاة الراهب زينون المقارى والمنقول حديثا للدير قادما من دير أبو مقار، وأضافت المصادر أن الراهب لقى حتفه منتحرا، حيث تم نقله لمستشفى سانت ماريا بأسيوط المملوكة رسميا للدير المحرق.

رئيس الوزراء يحاور تلاميذ وتلميذات الابتدائى فى مدرسة الشروق بسوهاج

تفقد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مدرسة الشروق الرسمية الابتدائية للغات بحى غرب سوهاج، والتى تم افتتاحها فى 2017، وتضم مرحلة رياض الأطفال والمرحلة الأولى بالتعليم الأساسى، وذلك بمرافقة وزراء التعليم العالى والتنمية المحلية، ومحافظ سوهاج.


 

رئيس معلومات الوزراء: العالم ينفق 144 مليار دولار على تأمين المعلومات

شارك المهندس زياد عبد التواب، رئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار برئاسة مجلس الوزراء بندوة حول «الإتاحة المعلوماتية للصحفيين وقانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات» والتى نظمتها شعبة المحررين الاقتصاديين بمقر نقابة الصحفيين أمس الثلاثاء، عن دور المعلومات فى تعزيز الوعى المجتمعى فى مختلف المجالات فضلا عن الخسائر التى تلحق بالاقتصاد نتيجة نشر معلومات غير موثقة.

رئيس جامعة الأزهر الأسبق: الجماعات الإرهابية لم تطلق رصاصة تجاه إسرائيل

قال الدكتور إبراهيم الهدهد، رئيس جامعة الأزهر الأسبق والمستشار العلمى لمنظمة خريجى الأزهر، من الظلم لدين الله أن يستخدم دين الله ونصوصه ألعوبة فى يد من يشاء، وعلى أبناء الأزهر أن يلتقطوا الخيط من هؤلاء، مشيرا إلى أن الجماعات الإرهابية تؤول الأحاديث وتخرجها على غير وجهها الحقيقى وتلوى عنق النصوص بما يخدم مصالحها.

الإحصاء: ارتفاع حوادث القطارات لـ183 حادثا خلال أغسطس

ارتفعت حوادث القطارات خلال شهر أغسطس 2018، سواء على الأساس السنوى مقارنة بالشهر المماثل من عام 2017، أو على الأساس الشهرى مقارنة بشهر يوليو 2018 السابق له مباشرة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة