مجدى عبد الغنى لـ"اليوم السابع": قدمت بلاغات ضد صفحات وهمية تنتحل اسمى

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 07:47 م
مجدى عبد الغنى لـ"اليوم السابع": قدمت بلاغات ضد صفحات وهمية تنتحل اسمى مجدي عبد الغني
كتبت : دينا الحسيني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر كابتن مجدى عبد الغنى من صفحات وهمية تحمل اسمه على مواقع التواصل الاجتماعى، مؤكدا أن حسابه الرسمى على "فيس بوك وتويتر" معلومة لدى الجميع.

وأضاف الكابتن عبد الغنى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه تلقى رسائل سب وقذف من أرقام هواتف مجهولة، كما أنه فوجئ بقيام صفحات تحمل أسمه تقوم بالتواصل مع أصدقائه والمرقبين منه وتنشر آراء لا تمت له بصلة.

وأوضح عبد الغنى أن 10 بلاغات تم تقديمهم للنائب العام، وفى انتظار توجيه البلاغات للنيابات المتخصصة والكشف عن هؤلاء الأشخاص ومعرفة الدافع وراء هذا وفى حال عدم وجود بيانات عن مالكى تلك الأرقام، ستكون شركات المحمول التابع لها هذه الأرقام هى المسئولة عن هذه البلاغات مع التعويضات المناسبة.

كان محمد الماشطة المستشار القانونى لاتحاد الكرة قد تقدم بعدة بلاغات إلى النائب العام بصفته وكيلاً عن الكابتن مجدى عبد الغنى ضد عدة صفحات التواصل الاجتماعى وأرقام تليفونات لأشخاص سيتم الكشف عنهم بمعرفة مباحث الإنترنت ومباحث الاتصالات. وذلك لقيامهم بتوجيه بعض الألفاظ الخارجة التى يعاقب عليها القانون سب وقذف بالكابتن مجدى عبد الغنى وأسرته دون وجود أية علاقة بينة وبين هؤلاء الأشخاص.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة