ماذا قدم محمد الننى مع أرسنال فى كأس الرابطة قبل مباراة اليوم؟.. فيديو

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 07:47 م
ماذا قدم محمد الننى مع أرسنال فى كأس الرابطة قبل مباراة اليوم؟.. فيديو محمد الننى مع لاعبى أرسنال
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحلم اللاعب المصري محمد الننى بتسجيل ظهوره الثاني مع نادي أرسنال هذا الموسم عندما يستضيف برينتفورد في التاسعة إلا ربع مساء اليوم بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الدور الثالث في بطولة كأس رابطة الاندية الانجليزية.

ويأمل محمد الننى فى المشاركة بمباراة اليوم، وسط توقعات أن بقوم أوناى إيمرى، المدير الفنى لنادى أرسنال، بإجراء تغييرات واسعة على التشكيلة الأساسية للفريق اللندنى مثلما حدث الخميس الماضي أمام فورسكلا بولتافا الاوكراني في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الاولى لدور المجموعات بمسابقة الدوري الاوروبي "اليوروباليج"، وشهدت مشاركة محمد النني للمرة الاولى هذا الموسم، تطبيقاً لسياسة المداورة ومنح الفرصة أمام جميع اللاعبين للمشاركة فى المباريات.

وخاض محمد الننى 8 مباريات مع أرسنال في بطولة كأس الرابطة بواقع ثلاث مباريات في موسم 2016 – 2017، وخمس مباريات في موسم 2017 – 2018، ولم يتمكن محمد الننى من التسجيل على مدار المباريات الثمانية فيما اكتفى بصناعة هدف وحيد كان أمام نوريتش سيتي الموسم الماضي.

وشارك محمد الننى أساسياً في 7 مباريات من أصل ثمانية خاضها مع أرسنال في بطولة كأس الرابطة، بينما اكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء في مباراة وحيدة كانت أمام مانشستر سيتي في نهائى النسخة الماضية التي أقيمت بملعب "ويمبلي"، وانتهت بخسارة أرسنال بثلاثية نظيفة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة