أكرم القصاص - علا الشافعي

صور..سقوط عصابة بيع الذهب المزور بالجمالية

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 01:16 م
صور..سقوط عصابة بيع الذهب المزور بالجمالية ذهب مزيف بالصاغة
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن ضباط مباحث القاهرة حملة على محلات الصاغه بالجمالية حيث تم ضبط 9 كيلو ذهب مدمغين باختام مزورة. 
 
وكانت معلومات قد وردت لضباط مباحث التموين قيام بعض من تجار المشغولات الذهبية بمنطقة الصاغة فى الجمالية، بعرض مشغولات ذهبية مجهولة المصدر  ومدموغة بأختام مقلدة ومتلاعب بقيمة العيار الخاص بتلك المشغولات.
 
التموين مشغولات ذهبية مهربة ومقلدة2
التموين مشغولات ذهبية مهربة ومقلدة
 
 
تم استهدافهم بمأمورية بالاشتراك مع مفتشي مصلحة الدمغة والموازين أسفرت عن ضبط صاحب محل مصوغات بحوزته كيلو مجوهرات يشتبه فى كونها مدموغة بأختام مقلدة، وجواهرجى أخر بحوزته ٢ كيلو ذهب  يشتبه فى كونها مدموغة بأختام مقلدة، وضبط 3 محلات ذهب عثر بداخلهم على 7 كيلو من السبائك الذهبية ، و اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد طرحها  بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.
 
 
التموين مشغولات ذهبية مهربة ومقلدة3
التموين مشغولات ذهبية مهربة ومقلدة 
 
 
 
التموين مشغولات ذهبية مهربة ومقلدة4
التموين مشغولات ذهبية مهربة ومقلدة
 
 
 
التموين مشغولات ذهبية مهربة ومقلدة5
التموين مشغولات ذهبية مهربة ومقلدة

 

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Tharwat Saweris Lawyer

رد علي الخبر المنشور

اولا .. جميعهم تم اخلاء سبيلهم ... ثانيا .. عبارة يشتبه ان تكون مختومة باختام مزورة ... مفادها ان ضباط المباحث او مفتش الدمغه لم يجزما بكونها مزورة و لا يستطيعوا الجزم .. بغير العرض علي لجنه فنيه للفحص و اصدار تقرير فني بشأن الدمغه ... ثالثا .. ان التجار اصحاب محلات كبري بالصاغة و اقل واحد منهم لديه كمية من الذهب تقارب المائة كيلو ... و لهم سمعه طيبه بالسوق ... وليسوا بحاجة الي تزوير الدمغه كونهم لديهم رخص من الدمغه لدمغ المصوغات ... و الحصول علي كمية من الذهب - ٧ او ٩ كيلو - لفحصها من مجموع ٣٥٠ كيلو علي الاقل لا يمثل ثمه جريمة لعدم وجود تقرير فني جازم بشانها ... هذا فضلا عن ان لفظ عصابة المنشور بالخبر يدل علي انهم شركاء في الجربمة في حين انهم لا تربطهم ثمه رابطة سوي انهم تجار بالصاغة و اصحاب محلات و لا يوجد اتفاق فيما بينهم .... لذلك نرجو تحري الدقه في نشر الاخبار و عدم الاثارة لان هولاء التجار لديهم اسر و عمال... و حتي الان لم يتم نسبه اي جريمة لاي منهم لان الامر يتطلب تشكيل لجان للفحص ... اذا الامر كله مجرد شبهات في ذهن الضباط .. و شكوي من مجهولين بسبب المنافسة ... و شكرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة