والكوميسا تساعد دخول المنتجات بصفر جمارك

سفير مصر بنيروبى يتفقد Medic East Africa ومنتجات القاهرة تتفوق على الهندى والتركى

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 02:57 م
سفير مصر بنيروبى يتفقد Medic East Africa ومنتجات القاهرة تتفوق على الهندى والتركى جانب من اللقاء
رسالة نيروبى - إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تفقد السفير محمود طلعت السفير المصري فى كينيا الجناح المصرى  بمعرض "Medic East Africa" المتخصص فى المستلزمات الطبية والأدوية ومستلزمات المعامل فى كينيا.
 
وأشاد السفير بمستوى المعروضات المصرية والتى تنوعت بين مستلزمات المستشفيات وبعض المنتجات الدوائية خاصة فى ظل الإقبال الكبير من المستوردين على الجناح المصرى من دول شرق أفريقيا.
 
وتفوقت المنتجات المصرية بالمعرض على نظيرتها الهندية والتركية خاصة فى ظل الأسعار المخفضة للمنتج المصرى وذلك لأنه يدخل دون جمارك تنفيذا لاتفاقية الكوميسا.
 
ويسعى المستوردون من دول "بوروندى – كينيا – رواندا – تنزانيا – أوغندا – جنوب السودان" لمواجهة ارتفاع أسعار المنتجات الهندية والتركية والصينية والتى تدخل منتجاتها بجمارك كبيرة فى الوقت الذى تدخل فيه المنتجات المصرية لكينيا وهذه الدول بصفر جمارك.
 
وقال السفير محمود طلعت، لـ " اليوم السابع" إن المشاركة المصرية في المعرض متميزة جدا وكان هناك حرص من السفارة والمكتب التجارى فى نيروبي لتذليل أي عقبة تواجه الشركات المتواجدة فى المعرض.
 
وأشار إلى أن هناك إمكانيات كبيرة للتعاون بين الشركات المصرية ونظيرتها فى كينيا بمجالات المستلزمات الطبية والأدوية خاصة وأن هذا السوق واعد جدا.
 
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة