أكرم القصاص - علا الشافعي

سان جيرمان يكتسح ريمس برباعية فى الدوري الفرنسي.. فيديو

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 11:48 م
سان جيرمان يكتسح ريمس برباعية فى الدوري الفرنسي.. فيديو باريس سان جيرمان
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل باريس سان جيرمان مسلسل انتصاراته المتتالية في دوري الدرجة الأولى الفرنسي هذا الموسم، بعد وصوله للفوز السابع على حساب ريمس بنتيجة 4-1 ، ليتفوق بثماني نقاط على أقرب مطارديه على الصدارة.

وصعق ريمس الذي يحتل مركزا في منتصف جدول الترتيب الجماهير صاحبة الضيافة بعدما هز خافيير شافاليرين الشباك بعد مرور دقيقتين لكن ادينسون كافاني أدرك التعادل بعدها بثلاث دقائق.

وجعل نيمار النتيجة 2-1 من ركلة جزاء قبل أن يسجل كافاني الهدف الشخصي الثاني له قبل نهاية الشوط الأول.

وزاد توماس مونييه الغلة بعد عشر دقائق من الشوط الثاني ورغم أن رانس صنع الكثير من الفرص بدا باريس سان جيرمان الذي استحوذ على الكرة بنسبة تفوق 70 في المئة مسيطرا وأهدر كافاني فرصة كبيرة لتسجيل ثلاثية خلال اللقاء عندما سدد في العارضة في الدقيقة الأخيرة. 

وواصل أولمبيك مارسيليا وأولمبيك ليون مطاردة سان جيرمان بتحقيق انتصارين.

وفاز ليون بسهولة 3 - صفر على مستضيفه ديجون في مباراة طرد خلالها لاعب من كل فريق لكن مارسيليا احتاج إلى هدف في الوقت المحتسب بدل الضائع سجله فاليري جيرمان ليخطف الفوز 3-2 على مستضيفه سالزبورج الذي كان قد أدرك التعادل 2-2 قبلها بدقيقة.

ولعب مرسيليا بعشرة لاعبين منذ بداية الشوط الثاني بعد طرد جوردان امافي بسبب التحام عنيف. وإجمالا كانت هناك ست حالات طرد في سبع مباريات هذه الليلة.

ويملك ليون ومرسيليا 13 نقطة لكل منهما من سبع مباريات بالتساوي مع ليل الذي خسر 1-صفر في ضيافة بوردو لكن باريس سان جيرمان يبتعد في الصدارة برصيد 21 نقطة.

وحصل جانجون متذيل الترتيب على أول نقطة هذا الموسم بتعادله سلبيا مع نيم.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة