حظك اليوم الأربعاء 26/9/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تغيير كبير فى العمل

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 26/9/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تغيير كبير فى العمل برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 26/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الترابى الذى يتميز مواليده بالذكاء الشديد والاجتهاد والدأب لتحقيق الأحلام ولكن يعيبهم السعى الدائم للكمال والانتقاد الشديد للآخرين.

ومن أبرز مشاهير برج العذراء الفنان باسل خياط. 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني

يشار إلى تغيير كبير على الجبهة المهنية. يمكن أن تتغير وظيفتك أو تنتقل من قسم إلى آخر فى مكتبك. ستعجبك الحالة الجديدة وستوفر لك الفرص التى تبحث عنها منذ فترة طويلة. لذلك ، تحتاج إلى الاستفادة الكاملة من الفرص التى تأتى فى طريقك.

برج العذراء على الصعيد العاطفي

قد يسعى الناس الذين يبحثون عن رفيق الروح ليوم جيد. يمكنك جذب شخص ما من خلال الاختلاط مع الأصدقاء والخروج معهم. أما المرتبطين بالفعل فسوف يستعيدوا حرارة علاقتهم ويكسروا حالة الرتابة والملل التى يشعرون بها.

برج العذراء على الصعيد الصحي

صحتك ستكون ممتازة اليوم. يمكنك الاستماع إلى بعض الموسيقى أو الخضوع لجلسة استرخاء فى المنزل للحفاظ على هذه الحالة من العافية. ومع ذلك ، قد يعانى فرد من العائلة من مرض طفيف وقد تضطر إلى الاهتمام به، وقد تكون أكثر عرضة للإجهاد الذهنى اليوم. 

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء

يمكنك دراسة التغيبرات فى نمط حياتك والتى من الممكن أن تحقق توازنا بين عملك وصحتك. يمكنك ترك رسالة بريد إلكترونى لأحد أصدقائك المقربين تسأله عن حل وهذه التغييرات سوف تجعلك مرتاحا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة