حظك اليوم الأربعاء 26/9/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. فرص جيدة بانتظارك

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 26/9/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. فرص جيدة بانتظارك برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 26/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المائى الذى يتميز مواليده باللطف الشديد والاهتمام بالآخرين والقدرة والاستعداد على التضحية. ولكن يعيبهم أنهم يميلون للتحكم فى الآخرين. 

ومن أبرز مشاهير برج السرطان الفنان العالمى توم هانكس. 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني

من المحتمل أن يحدث نوع من الارتباك فى الجبهة المهنية اليوم. قد تقوم بعمل جيد بما فيه الكفاية فى عملك ولكن لن يحالفك الحظ فى تحقيق النجاح. رغم ذلك قد تحصل على عرض للانضمام إلى شركة جديرة بالثقة براتب أكبر، ويمكن أن يجعلك هذا العرض تشعر بالتردد.

برج السرطان على الصعيد العاطفي

هناك احتمال قوى بأن يحاول شخص ثالث التدخل فى علاقتك بشريك حياتك بنوايا شريرة. من المحتمل أن يكون الشخص موثوقًا به وشخصًا تعتمد عليه. لذا ، خذ أى معلومات عن شريكك مع جرعة صحية من التشكيك. قد يكون السبب هو الغيرة .

برج السرطان على الصعيد الصحي

كنت تخطط لإنقاص وزنك ولكنك لن تحقق أى نتائج إيجابية فهناك العديد من الإغراءات فى طريقك. ولكن اليوم هو يوم ممتاز لبدء النظام الغذائى الخاص بك وممارسة الروتين لانقاص الوزن. من المحتمل أن تأخذ نصيحة متخصص لهذا الغرض.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

هناك العديد من الفرص الجيدة التى تنتظرك. ولكنها تتطلب قدراً كبيراً من الالتزام الذى يبدو أنه خيار غير متاح لك فى هذا الوقت. فلا تقسو على نفسك وتقبل هذا الأمر. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة