المجلس الشعبى الجزائرى يكرم السفير المصرى بمناسبة انتهاء فترة عمله

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 08:11 م
المجلس الشعبى الجزائرى يكرم السفير المصرى بمناسبة انتهاء فترة عمله البرلمان الجزائرى - أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرم السعيد بوحجة، رئيس المجلس الشعبى الوطنى الجزائرى، (الغرفة الأولى فى البرلمان)، السفير عمر أبو عيش سفير مصر لدى الجزائر، بمناسبة انتهاء عمله بالجزائر.
 
وأشاد "بوحجة"، خلال استقباله، اليوم الأربعاء، للسفير عمر أبو عيش، بالعلاقات الثنائية بين البلدين والطفرة الملموسة التى تحققت فيها خلال فترة السنوات الأربع الماضية، مثنيا على الدور الذى قام به السفير أبو عيش فى هذا الشأن ومتمنيا له التوفيق فى مهامه الجديدة.
 
كما أعرب "بوحجة" عن اعتزازه بعلاقات الأخوة والصداقة التى تجمعه مع الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب المصرى، مشيرا إلى الحفاوة التى قوبل بها خلال زيارته الأخيرة للقاهرة الأمر الذى ترك انطباعا إيجابيا لديه ولدى والوفد الجزائرى المرافق له.
 
من جانبه، أعرب السفير عمر أبو عيش عن سعادته لما تحقق من تقدم فى العلاقات الثنائية على كافة المستويات خلال فترة عمله بالجزائر، مشيدا بالدعم الذى لاقاه من السلطات الجزائرية طول فترة عمله مما سهل له أداء مهامه فى هذا البلد العربى الشقيق.
 
وفى نهاية اللقاء كرم بوحجة السفير المصرى بمنحه هدية تذكارية تمثل رمزا للثقافة الجزائرية تكريما لجهوده.\
 
حضر اللقاء نائب رئيس المجلس الشعبى الوطنى، والأمين العام للمجلس، ورؤساء لجان العلاقات الخارجية وشؤون المغتربين والجاليات ورئيسة لجنة الصداقة البرلمانية المصرية الجزائرية.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة