الرياضة المصرية اليوم.. الزمالك يطير إلى الكويت لمواجهة القادسية.. الأهلى يختتم الاستعدادات للقاء النجمة اللبنانى فى البطولة العربية.. ووزير الرياضة يكرم أبطال أفريقيا لليد فى فى الأكاديمية الأولمبية

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية اليوم.. الزمالك يطير إلى الكويت لمواجهة القادسية.. الأهلى يختتم الاستعدادات للقاء النجمة اللبنانى فى البطولة العربية.. ووزير الرياضة يكرم أبطال أفريقيا لليد فى فى الأكاديمية الأولمبية الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الأربعاء العديد من الأحداث الرياضية المهمة، وأبرزها الزمالك يطير إلى الكويت لمواجهة القادسية، ووزير الرياضة يكرم أبطال أفريقيا لكرة اليد فى الأكاديمية الأولمبية.

 

الزمالك يطير إلى الكويت لمواجهة القادسية

تطير بعثة فريق الكرة بنادى الزمالك، برئاسة إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة النادى، صباح اليوم الأربعاء، إلى الكويت، استعداداً لخوض مواجهة القادسية، فى المباراة المقرر إقامتها بعد غد الجمعة، على استاد نادى النصر، فى إياب دور الـ32 بالبطولة العربية للأندية.

وكان لقاء الذهاب بين الزمالك والقادسية الكويتى الذى أقيم فى برج العرب قد انتهى بالتعادل السلبى، ويحتاج الفريق الأبيض إلى التعادل بأى نتيجة إيجابية من أجل الصعود أو الفوز بأى نتيجة.

كما يخوض الزمالك أولى تدريباته فى الكويت مساء اليوم، على أن يكون مرانا خفيفاً لفك العضلات بجانب تدريبات تأهيلية للمواجهة على أن يختتم الفريق الأبيض استعداداته غداً على ملعب المباراة فى المران الرئيسى بمران خططى وفنى على بعض الأمور التكتيكية، خاصة أن السويسرى جروس المدير الفنى للزمالك حرص على الحديث مع اللاعبين قبل السفر حول معظم الأمور الفنية، وسيضع فى الكويت اللمسات الأخيرة حول أبرز نقاط القوة والضعف فى المنافس التى يرغب فى تركيز لاعبى الفريق الأبيض حولها قبل المواجهة المرتقبة مع القادسية، وكشف مصدر مطلع بالزمالك أن محمد حسن لاعب وسط الفريق، مهدد بالغياب عن الرحلة بسبب تصريح السفر، وهو ما حاول الجهاز الإدارى إنهاءه خلال الساعات الماضية.

 

الأهلى يختتم الاستعداد للقاء النجمة فى البطولة العربية

يختتم فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى اليوم الأربعاء استعداداته، قبل مواجهة النجمة اللبنانى، المقرر إقامتها غدا الخميس، والتى تأتى فى إياب دور الـ32 للبطولة العربية، بعد انتهاء مباراة الذهاب فى مصر بالتعادل السلبى بين الفريقين.

ويؤدى الأهلى مرانه اليوم على أحد الملاعب القريبة من مقر إقامته، وهو الملعب الذى حجزه سمير عدلى المدير الإدارى.

 

اتحاد الطائرة يحدد المدير الفنى الجديد للمنتخب فى اجتماع اليوم

يعقد اليوم الأربعاء مسئولو اتحاد الكرة الطائرة برئاسة خالد ناصف سليم اجتماعًا لمجلس الإدارة، لبحث العديد من الملفات المهمة بالاتحاد أبرزها تحديد مدرب المدرب الجديد.

وكان أحمد عبد الدايم، المدير التنفيذى لاتحاد الطائرة، أكد تحديد خليفة محمد مصيلحى المدير الفنى للمنتخب فى جلسة مجلس الإدارة.

يذكر أن النادى الأهلى أرسل اعتذارا إلى اتحاد الطائرة عن استمرار محمد مصيلحى فى القيادة الفنية للمنتخب للتركيز فى فترة إعداد الفريق الأحمر للموسم الجديد.

 

وزير الرياضة يكرم أبطال أفريقيا لليد فى اللجنة الأولمبية

يكرم اليوم، الأربعاء، الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة منتخب مصر للشباب لكرة اليد بعد فوزه بالبطولة الأفريقية للشباب، والتى أقيمت فى المغرب واستطاع التأهل إلى بطولة العالم للشباب والتى ستقام فى إسبانيا 2019.

كما يكرم وزير الرياضة منتخب مصر للناشئين لكرة اليد بعد تتويجه بالبطولة الأفريقية للناشئين، والتى أقيمت فى المغرب، واستطاع المنتخب المصرى التأهل إلى بطولة العالم للناشئين والتى ستقام فى مقدونيا 2019، وذلك فى تمام الساعة الثانية ظهرا بمقر اللجنة الأولمبية.

ومن المقرر أن يقام التكريم عقب انعقاد الجمعية العمومية العادية المقرر انعقادها فى نفس اليوم.

 

انطلاق منافسات بطولة الشيخة فاطمة بنت مبارك للرماية

تنطلق، اليوم الأربعاء، منافسات بطولة الشيخة فاطمة بنت مبارك لرماية السيدات التى تستضيفها مصر على ميادين نادى الرماية بالهرم، بينما تقام منافسات بطولة الجائزة الكبرى للرجال غدا الخميس على ملاعب نادى الصيد 6 أكتوبر.

وتأتى بطولة الشيخة فاطمة فى إطار التعاون المشترك بين اتحاد الرماية المصرى مع الإمارات للعام الثانى على التوالى، حيث استضافت مصر البطولة فى نسختها الأولى خلال العام الماضى، وحققت نجاحا كبيرا من حيث المنافسة والمشاركة القوية من جميع اللاعبات المشاركات.

 

انعقاد الجمعية العمومية لاتحاد كرة اليد اليوم

تعقد اليوم الأربعاء الجمعية العمومية العادية لاتحاد كرة اليد برئاسة هشام نصر، اجتماعا، وذلك بقاعة الاجتماعات بمقر اللجنة الأولمبية.

ومن المقرر أن يقام حفل تكريم منتخبى الناشئين والشباب الحاصلين على لقبى أفريقيا مؤخرا بمراكش، عقب انعقاد العمومية فى قاعة اللجنة الأولمبية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة