اخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 26 / 9 / 2018

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 11:45 م
اخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء  26 / 9 / 2018 الاهلى
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الأربعاء 26/9/2018 ، العديد من الاخبار الهامة فى الساحة الرياضية والتي جاء فى مقدمتها ، الأهلي يكشف اسباب اقامة مباراة الداخلية بدون الدوليين .

 

الأهلى يكشف أسباب إقامة مباراة الداخلية بدون الدوليين

كشف محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي كواليس موافقة الجهاز الفني لفريقه على أداء مباراته مع الداخلية في الدوري، يوم 15 من أكتوبر، بدون الدوليين.

 

 وقال يوسف بالفعل جرت اتصالات مع عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، في هذا الشأن، وتمت الموافقة لعدة عوامل، أولها إن باتريس كارتيرون، المدير الفني، أكّد على ثقته الكاملة في بقية اللاعبين، وعدم تأثر الفريق بغياب الدوليين.

 

صور.. محمود الخطيب يحضر عزاء عادل هيكل نجم حراسة الأهلي السابق

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي علي حضور عزاء عادل هيكل نجم حراسة الفريق الأحمر والمنتخب الوطني السابق، والمقام حاليآ في مسجد عمر مكرم بوسط المدينة.

 

ما حضر العزاء الفنان محمود قابيل، طارق قنديل عضو مجلس الأهلي ،حلمي طولان، حسام بدراوي، محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي، ابراهيم المعلم، محمود ابو رجيلة.

 

مجدى عبد الغني يتقدم بـ10 بلاغات ضد تجاوزات "التواصل الاجتماعي"

 

قدم المستشار محمد الماشطة المستشار القانوني لاتحاد كرة القدم 10 بلاغات للنائب العام باسم مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة الإتحاد ضد حسابات وأرقام تليفونات على مواقع التواصل الإجتماعي وتطبيقات الإتصال.

وتضمنت البلاغات تأكيد عبد الغني علي وصول رسائل وعبارات سب وقذف له وهو ما دفعه لإتخاذ الإجراءات القانونية ضد أصحابها.

 

مفاجأة فى تشكيل وخطة لعب الأهلى أمام النجمة اللبناني

قال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلى إنه يكنّ كل احترام لفريق النجمة اللبناني، موضحًا أنه سافر إلى بيروت لتحقيق نتيجة إيجابية، والتأهّل من هناك، مشيرا إلى أن هناك مفاجأة على الجميع انتظارها، غدًا، في المباراة بشأن خطة اللعب والتشكيل، وذكر أن الفريق سيبذل قصارى جهده، مؤكدًا أن مباراة الذهاب شهدت العديد من الصعوبات، وأن الأهلي سافر من أجل التأهل.

قام مسئولو الزمالك بتوثيق عقد النيجيري معروف يوسف لاعب وسط الفريق رسميا في اتحاد الكرة، بعدما تم تمديده لمدة موسمين قادمين بداية من الموسم المقبل بخلاف الحالى .
 
وقام نادى الزمالك بقيد معروف يوسف فى قائمة الانتظار قبل انطلاق الموسم الحالى لذلك لم يتمكن من المشاركة فى المباريات مع فريقه .
 

فيديو وصور.. وزير الرياضة يكرم أبطال أفريقيا لليد

 

كرم أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة منتخب مصر للشباب لكرة اليد بعد فوزه بالبطولة الأفريقية للشباب، والتى أقيمت فى المغرب واستطاع التأهل إلى بطولة العالم للشباب والتى ستقام فى إسبانيا 2019.
 
 

تلقت إدارة النادى المصرى خطاباً رسمياً من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" يخطرها من خلالها بالطاقم التحكيميى المكلف بإدارة مباراة ذهاب الدور نصف النهائى من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية، والتى تجمع بين المصرى وضيفه فيتا كلوب الكونغولى وهى المباراة المقرر إقامتها فى الثالث من أكتوبر المقبل على استاد المصرى ببورسعيد.

نائب رئيس الاسماعيلى يجتمع بلاعبي الدراويش لحل الأزمات قبل مواجهة الكويت
 

عقد المهندس خالد فرو نائب رئيس مجلس إدارة الإسماعيلى ورئيس بعثة الفريق بالكويت اجتماعا بشكل منفرد مع كل لاعب، خلال مران الفريق استعدادا لمواجهة الكويت الكويتي غداً فى البطولة العربية .

 

استهدف الاجتماع حل أى مشكلة قد تواجه اللاعبين وإعادة تهيئة الاجواء التى يسودها الاستقرار والهدوء بجانب خلق دوافع التحفيز لديهم من أجل استعادة مسيرة التألق من جديد وتجنب أزمة تراجع النتائج التى تم التعرض لها مؤخرا.

 

طرحت إدارة القادسية الكويتي منذ ساعات  تذاكر مباراة الزمالك في إياب دور الـ32 للبطولة العربية المقرر لها يوم الجمعة المقبل للبيع للجماهير الراغبة في الحصول عليها.

 

وقرر نادي القادسية طرح تذاكر مباراة الزمالك بثلاثة فئات الأولى هي عبارة عن دعوات شرفية للجلوس بالمقصورة الرئيسية وتوزيعها عن طريق إدارة النادي، بينما الثانية تذاكر الدرجة الأولى وتم تخصيصها لجماهير القادسية، وتخصصت الجهة اليمني للمنصة لجماهير الزمالك .

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة