أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار يوفنتوس اليوم عن طلب مانشستر سيتى ضم ديبالا مقابل سانى

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 02:50 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن طلب مانشستر سيتى ضم ديبالا مقابل سانى ساني وديبالا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحب فريق مانشستر سيتى الإنجليزى بانتقال ليروى سانى جناح السيتيزين البالغ من العمر 22 عاماً إلى يوفنتوس الإيطالى بشرط واحد.

ساني هدف يوفنتوس
ساني هدف يوفنتوس

 

مانشستر سيتى يحدد شرط واحد لانتقال سانى إلى يوفنتوس

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية إن إدارة يوفنتوس الإيطالى استفسرت عن وضع اللاعب الشاب صاحب الـ22 عاماً مع مانشستر سيتى من أجل ضمه إلى صفوف السيدة العجوز مستقبلاً.

فى الوقت نفسه رحب مسئولو مانشستر سيتى بالجلوس على مائدة المفاوضات مع يوفنتوس لضم الألمانى ليروى سانى، لكن اشترطت فى الوقت نفسه أن يكون بديله داخل ملعب الاتحاد الأرجنتينى باولو ديبالا وإبرام صفقة تبادلية.

ويسعى الأرجنتينى باولو ديبالا إلى التأقلم مع طريقة لعب وأسلوب كريستيانو رونالدو لتشكيل ثنائى قوى داخل يوفنتوس وهو من الأوراق الأساسية لماسيميليانو أليجرى مدرب السيدة العجوز.

أليجرى مدرب يوفنتوس ورونالدو
أليجرى مدرب يوفنتوس ورونالدو

 

مدرب يوفنتوس يدفع برونالدو وديبالا أساسيين ضد بولونيا

أكد ماسيميليانو أليجرى المدير الفنى لفريق يوفنتوس على مشاركة الثنائى كريستيانو رونالدو وباولو ديبالا فى التشكيل الأساسى للسيدة العجوز أمام بولونيا فى المباراة التى ستجمع الطرفين مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدورى الإيطالى على ملعب "إليانز ستاديوم".

قال مدرب يوفنتوس، فى مؤتمر صحفى، إن كريستيانو رونالدو وديبالا سيقودان يوفنتوس أمام بولونيا، وكلاهما جاهز بشكل كبير لتقديم أفضل مستوياتهما خلال الفترة المقبلة.

وشدد أليجرى خلال تصريحاته قائلاً: "رونالدو جيد جداً جسدياً وهو يحتاج إلى مواصلة اللعب والتسجيل دائماً لذا سيلعب ضد بولونيا لكنه لن يشارك فى مباراة يانج بويز بدورى الأبطال الأسبوع المقبل بسبب الإيقاف".

وألمح مدرب اليوفى خلال تصريحاته، إلى جاهزية الحارس ماتيا بيرين للمشاركة أمام بولونيا بالإضافة إلى تعافى بارزالى من الإصابة مع احتمالية مشاركته أيضاً.

وكشف أليجرى عن إراحة جورجيو كيللينى مدافع فريق يوفنتوس ضد بولونيا، ولم يقرر بعد من سيكون بديله فى الجانب الخلفى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة