خالد صلاح

ويل سميث يحتفل بعيد ميلاده الـ 50 .. "بينط من طيارة هليكوبتر"

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 04:39 ص
ويل سميث يحتفل بعيد ميلاده الـ 50 .. "بينط من طيارة هليكوبتر" ويل سميث
كتب خالد إبراهيم
إضافة تعليق

"السن طاقة مش رقم فى بطاقة" .. جملة ربما يتداولها الكثيرون فى مصر للتعبير عن الإرادة والرغبة فى عمل شيء معين لا يمكن أن يقف أمامها أى عوائق مهما بلغت صعوبة هذا الفعل .

ويل سميث، نجم أمريكى من طراز رفيع، يعشق المغامرة وخوض العديد من التجارب الجديدة والمختلفة، وهو ما تمثل فى طريقة احتفاله بعيد ميلاده الـ 50 والذى حل أمس الثلاثاء .

عائلة ويل سميث
عائلة ويل سميث

 

اختار ويل سميث أن يخوض تجربة جديدة على طريقة السينما، ولكن هذه المرة ليست فى السينما ولكنها فى الحقيقة، حيث اختار أن يقفز من طائرة هليكوبتر من ارتفاع كبير، وسط مشاهدة جمهوره الذى حضر للاحتفال به .

 

ويل سميث كعادته وثًق هذه القفزة الأسطورية بتصوير فائق الجودة وقام بوضع الفيديو على قناته الخاصة على "يوتيوب"، لم يكتف ويل سميث بهذا فحسب، ولكنه وضع كواليس التدريب على القفزة التى استمرت 6 شهور، بحسب ما ذكر ويل سميث نفسه عبر مواقع التواصل الاجتماعى .

أثناء القفزة
أثناء القفزة

 

الارتفاع الذى قفز من عليه سميث يصل تقريبا إلى 550 قدما، وقد نفذ سميث القفزة ببراعة رغم أن الطقس فى ذلك اليوم لم يكن معتدلا وكان ينبأ بحدوث تغيرات جوية قد تلغى فكرة القفز، ولكن سميث كان لديه اصرار عجيب، الدافع وراءه هو القضاء على فكرة "الخوف"، حيث كان يرافقه أسرته كاملة .

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة