خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

واتس آب يبحث عن مستشار قانونى لإنقاذه من القضايا المرفوعة ضده فى الهند

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 02:00 م
واتس آب يبحث عن مستشار قانونى لإنقاذه من القضايا المرفوعة ضده فى الهند واتس اب
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه تطبيق واتس آب العديد من المشكلات فى الهند بسبب الأخبار المزيفة والتحريض على العنف، لذلك وظف التطبيق منذ عدة أيام ضابط لمساعدته فى التغلب على هذا الأمر، والآن كشفت التقارير أن تطبيق التراسل الفورى الشهير يبحث عن مستشار قانونى لتقديم المشورة للشركة بشأن المسائل التنظيمية والتقاضى.

وينبغى أن يكون المرشح لمنصب المستشار القانونى المساعد قادراً على إدارة الدعاوى القضائية، بما فى ذلك الدعاوى القضائية الناشئة عن المسائل التنظيمية والملكية الفكرية والخصوصية والنزاهة والاتصالات السلكية واللاسلكية والتشفير، بالإضافة إلى تقديم المشورة للشركة بشأن قضايا الامتثال والخصوصية والمدفوعات.

وقالت المصادر لموقع gadgetsnow الهندى، أن المستشار العام هو الرئيس القانونى، ولكن بالنسبة للهند، فإن الشركات لديها مستشار قانونى رئيسى أو مستشار عام مساعد وتحتاج واتس اب إلى هؤلاء لمساعدتها فى التصدى للقضايا التى تلاحقها فى الهند.

يذكر أن "واتس اب" المملوك لفيس بوك أعلن عن الوظيفة عبر الشبكة المهنية الشهيرة LinkedIn فى نيودلهى، وتقدم الكثير من الناس لشغل هذا المنصب، ولكن يجب أن يمروا بحوالى 10-12 جولة من المقابلات قبل أن يتم اختيار أحدهم.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة