خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

هل تنتهى رحلة جروس مع الزمالك على طريقة "أولها شهد وآخرها دموع"؟

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 12:01 م
هل تنتهى رحلة جروس مع الزمالك على طريقة "أولها شهد وآخرها دموع"؟ جروس المدير الفنى للزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد الزمالك لمواجهة القادسية الكويتى المقرر لها السادسة والنصف مساء الجمعة المقبلة على استاد جابر الأحمد الدولى فى إطار إياب دور الـ32 من البطولة العربية، وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالقاهرة بالتعادل السلبى.

القادسية واحد من أعرق الأندية الكويتية عبر التاريخ، وبالرغم من توقف النشاط لأكثر من عامٍ فى البلاد، إلا أنه أظهر أنه لا يزال قوياً فى لقائه السابق ضد القلعة البيضاء فى القاهرة، حيث انتهى بالتعادل سلبياً بدون أهداف، وحتى الآن يحتل الزعيم الملكى المركز الخامس فى الدورى الكويتى برصيد 7 نقاط، متأخراً بنقطةٍ واحدةٍ عن الكاظمة والنصر صاحبى المركزين الرابع والثالث، وبفارق 3 نقاطٍ عن الكويت والسالمية المتصدرين.

وشهدت مباراة الذهاب بين الزمالك والقادسية الكويتى أداء مميز من لاعبى الزمالك لكن غاب عنهم التوفيق فى هز شباك الخصم، ويسعى الزمالك لخطف بطاقة التأهل أمام القادسية، من الكويت، حيث يكفيه التعادل الإيجابى بأى نتيجة أو الفوز للتأهل لدور الـ16.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 17 نقطة، بعد فوزه فى 5 مباريات وتعادله فى مباراتين والهزيمة فى مباراة.

ونجح لاعبو الفريق الأبيض فى تسجيل 14 هدفًا ليصبح أقوى خط هجوم فى المسابقة حتى الآن، كما يتصدر محمود علاء مدافع الزمالك قائمة هدافى الدورى رصيد 6 أهداف، فى الوقت الذى سجل فيه كاسونجو 3 أهداف فقط خلال مشاركته أساسيًا فى جميع المباريات. فيما سكنت شباك الزمالك 5 أهداف خلال 8 مباريات خاضهم الأبيض فى الدورى منذ انطلاق الموسم الجارى.

وعلى الرغم من نجاح السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، مع الفريق حتى الآن طبقًا للنتائج والأرقام التى جعلته يتصدر جدول الترتيب بالدورى، إلا أن جماهير ميت عقبة ما زالت لم تبد قناعتها تمامًا بتجربة جروس التى ترى فيها العديد من السلبيات رغم نجاحه فى زيادة الفاعلية الهجومية للأبيض والتى ظهرت واضحة فى عدد من مباريات الدورى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة