أكرم القصاص - علا الشافعي

وزيرة الثقافة توافق على إنشاء قصر ثقافة بمدينة زفتى

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 12:14 م
وزيرة الثقافة توافق على إنشاء قصر ثقافة بمدينة زفتى وزيرة الثقافة والإعلامى محمد فودة
كتب – محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى اطار خطة وزارة الثقافة لدعم القطاع الثقافى وانشاء العديد من القصور الثقافية فى شتى مدن ومحافظات الجمهورية، وافقت وزير الثقافة الدكتورة  ايناس عبد الدايم على انشاء قصر ثقافة بمدينة زفتى بمحافظة الغربية على مساحة 500 متر .

وكان الإعلامى محمد فودة قد تقدم بمذكرة لوزير الثقافة للموافقة على انشاء قصر الثقافة بمدينة زفتى والذى يمثل حلم لابناء المدينة ، ووافقت وزير الثقافة على الفور فى لقاء جمعها بالاعلامى محمد فودة بمبنى الوزارة

وأعرب الاعلامى محمد فودة عن سعادته بلقاء وزيرة الثقافة  تلك القامة الثقافية والفنية الكبيرة والتى لا تتوانى فى دعم الابداع ونشر الفن والثقافة فى شتى محافظات الجمهورية

واوضح فودة ان د. ايناس عبد الدايم وافقت ورحبت بانشاء قصر ثقافة بمدينة زفتى والذى يعد حلم لابناء المدينة على مدار سنين ، حتى يكون منبراً للثقافة والفنون بمدينة زفتى العزيزة  .

وفى سياق متصل أشاد فودة بدعم اللواء محمد شوقى بدر، رئيس مركز ومدينة زفتى ، والذى وافق على تخصيص الأرض  خلال اجتماع المجلس التنفيذى لمركز ومدينة زفتي ، كما ساهم وبشكل كبير فى تحقيق هذا الحلم لأهالى المدينة وموافقته على دعمه حتى يظهر الى النور ويقوم بدوره التنويرى.

وزيره الثقافه (1)
 

 

وزيره الثقافه (2)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبد النبى الهلالى

مدينة أجا/دقهلية بحاجة الى قصر ثقافة

برجاء من معالى وزيرة الثقافة بالعمل على انشاء قصر ثقافة بمدينة أجا/دقهلية ولها من أبناء مركز أجا وافر التحية والتقدير .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة