محافظ الدقهليه يعقد اجتماعاً مع عدد من مستثمرى جمصة

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 02:24 م
محافظ الدقهليه يعقد اجتماعاً مع عدد من مستثمرى جمصة جانب من الاجتماع
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، اجتماعاً مع عدد من مستثمرى جمصة امتد على مدار ثلاث ساعات استمع خلاله إلى أفكار ومطالب المستثمرين والمشكلات التى تواجه الاستثمار فى جمصة.

وقال شاروبيم، أن الهدف من عقد هذا الاجتماع هو تبادل الرؤى والأفكار وكذلك الوقوف على المشكلات التى تواجه المستثمرين فى محافظة الدقهلية والعمل على حلها بما يسهم فى رفع دفع عجلة الاستثمار بالمحافظة.

وأكد المحافظ، أن محافظة الدقهلية تزخر بالعديد من المقومات التى من شأنها رفع المحافظة فى مكانة متقدمة بين المحافظات المصرية، موضحاً أنه وأجهزة المحافظة التنفيذيين فى خدمة ابناء الدقهلية وأن العديد من القرارات التى سيتم إصدارها تباعا تعكس مطالب جماهير المحافظة وتقضى على مظاهر سلبيه عديدة كانت محل شكوى المواطنين.

 

وكلف شاروبيم، رئيس مدينة جمصه، بسرعة حصر الأماكن الشاغرة والمغلقة المملوكة للمحافظة لاتخاذ قرارات نحو الاستفادة منها، ووعد المحافظ، بعقد لقاءات دوريه مع المستثمرين فى المحافظة وقال اننا جئنا لخدمة ابناء الدقهلية وانه لا استثناءات لأحد وان التعاون مع الجميع هدفنا للارتقاء بالمواطنين ابناء المحافظة، مشيراً إلى أهمية أن يعمل الجميع لتحقيق هذا الهدف كأسرة واحدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة