متحدث التعليم: "بدأنا المنظومة الجديدة ولسه منتهيناش.. وعندنا شغل كتير"

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 08:56 م
الإعلامى معتز الدمرداش

كتب محسن البديوى

قال أحمد خيرى، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، إنه تم اتخاذ قرارات حاسمة من وزارة التربية والتعليم بعدم استخدام الهاتف المحمول داخل الفصول. وأردف قائلًا: "بدأنا المنظومة الجديدة للتعليم ولكن لسه منتهيناش، ولسه عندنا شغل كتير"

وتابع "خيرى”، خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامى معتز الدمرداش، خلال برنامجه "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار وان" مساء اليوم الثلاثاء: "نعالج سلوكيات اعتدنا عليها فى التعليم مثل الضرب فى المدارس"، لافتًا إلى أنه توجد تعليمات مشددة بعدم الضرب داخل المدارس وإجراءات حاسمة ضد من يمارسه.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة