صور.. محافظ جنوب سيناء يلعب تنس طاولة مع الطلاب فى افتتاح مدرسة الصم

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 01:58 م
صور.. محافظ جنوب سيناء يلعب تنس طاولة مع الطلاب فى افتتاح مدرسة الصم اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء ومحمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، مدرسة الصم وضعاف السمع بمدينة الطور، بتكلفة إجمالية 3 مليون و700 الف جنية، تمويل من صندوق المشروعات التعليمية، على مساحة 5500 متر، وتضم 8 فصول، رافقة محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، المحاسب فوزى همام، رئيس مدينة طور سيناء، والشيخ جمال حبيب رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الأزهرية بجنوب سيناء وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية والأمنية بالمحافظة.

وطالب الطلاب من المحافظ بتنظيم رحلات ترفهية لهم بمدينة شرم الشيخ أو دهب وتوفير سماعات اضافية لهم، فيما رد المحافظ أن جهود المحافظة مسخرة للطلاب من أجل العمل على راحتهم وتلبية كل احتياجاتهم.

ومارس المحافظ مع طلاب المدرسة تنس الطاولة وأظهر مواهب واضحة فى هذه اللعبة امام الطلاب،  ووعد المحافظ الطلاب، بزيارتهم الشهر المقبل، وقضاء يوم كامل معهم وممارسة كافة الأنشطة الرياضية معهم.

وقال اللواء خالد فودة، زيارتة للمدرسة الفكرية بمدينة طور سيناء أن مطالب طلاب المدرسة أوامر تنفذ فورا وأولوية أولى فى مطالب التعليم، مضيفاً:" سعادتى لا توصف، وخاصة أن أول زيارة له بالتعليم فى مدينة الطور هى المدرسة الفكرية، لما لمسة من جهد وتطور فى المدرسة وإنشاء مسرح خاص للطلاب لتنمية مواهبهم الثقافية والمسرحية".

وطالب محافظ جنوب سيناء، من رئيس مدينة الطور بتجهيز ملعب كرة القدم بالمدرسة بالنجيل الصناعى لحماية طلاب المدرسة اثناء لعبهم كرة القدم، وأمر بشراء "أورج" من ميزانية المحافظة لطلاب المدرسة مع حل مشكلة اتوبيس المدرسة بالتنسيق مع اللواء محمود عيسى السكرتير العام للمحافظة.

وأستمع المحافظ لطلاب المدرسة، أثناء أغانيهم "بنحبك يا مصر" و"تسلم الأيادى" و"بلادى بلادى"، مشيداً بالمستوى العالى للطلاب الذى يتطور يوما بعد يوما وهذا يدل على أن هناك جهد واضح وملموس من إدارة المدرسة والقائمين عليها.

 

1
المحافظ يلعب تنس طاولة
2
 
 
المحافظ مع طلاب المدرسة
3
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة